مصرع عشرات الحوثيين في جبهة نهم

مصرع عشرات الحوثيين في جبهة نهم
مصرع عشرات الحوثيين في جبهة نهم

مصرع عشرات الحوثيين في جبهة نهم

اليوم برس - متابعات |     الاثنين ( 26-10-2020 ) الساعة ( 8:51:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة الاثنين ( 26-10-2020 ) الساعة ( 8:51:14 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة : 48

 

لقي ما لا يقل عن 30 عنصرا من ميليشيا الحوثي الانقلابية اليوم مصرعهم وجرح اخرين في المعارك التي شهدتها اليوم جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وأوضح مصدر عسكري للمركز الإعلامي للجيش الوطني أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتحصينات مليشيا الحوثي في مواقع متفرقة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير آليات ومعدات قتالية منها أربعه أطقم بعتادها في نجد العتق.

وتزامنت المعارك مع غارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت تجمعات وتعزيزات كانت في طريقها إلى مليشيات الحوثي وأسفرت أيضاً عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات منها عربتين وأطقم في منطقة النجد.


اقرأ ايضا :

اضف تعليقك على الفيس بوك

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مصرع عشرات الحوثيين في جبهة نهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم برس

السابق محامي ترامب يتهم الديمقراطيين بالتزوير بولايات عدة: "فرز غير شرعي في بنسلفانيا"
التالى اخبار دوليه - انتخابات أمريكا 2020.. 6 ولايات حاسمة لم ينته فرز أصواتها ستحدد رئيس أمريكا القادم