رئيس مجلس الدوما الروسي: 91 نائبا أصيبوا أو مصابين حاليا بكورونا

رئيس مجلس الدوما الروسي: 91 نائبا أصيبوا أو مصابين حاليا بكورونا
رئيس مجلس الدوما الروسي: 91 نائبا أصيبوا أو مصابين حاليا بكورونا

قال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، إن عدد النواب الذين أصيبوا بفيروس كورونا وتعافوا منه، أو ما زالوا مرضى وصل إلى 91 نائبا.

وأشار إلى أن هناك 38 منهم الآن في المستشفيات، وآخر في العناية المركزة.

وأضاف فولودين، في لقاء مع الرئيس فلاديمير بوتين: "يرقد في المستشفيات اليوم 38 نائبا بعد تشخيص إصابتهم بكوفيد-19. وهناك نائب آخر في العناية المركزة، وكما تعلمون توفي أحد النواب بسبب هذا المرض. بالطبع، نحن نتخذ إجراءات معينة للمحافظة على عمل البرلمان".

وذكر فولودين، أن عدد أعضاء المجلس يبلغ 450 نائبا، وشدد على أن مجلس الدوما يبذل قصارى جهده لإدخال أشكال جديدة من العمل مع الانتقال إلى العمل عن بعد، عندما يكون ذلك ممكنا، ويشمل ذلك اجتماعات لجان مجلس الدوما عن بعد، واستخدام مكالمات الفيديو الجماعية.

في نهاية سبتمبر الماضي، بسبب عواقب فيروس كورونا، توفي عضو مجلس الدوما من كتلة الحزب الشيوعي لروسيا الاتحادية، فاخا أجاييف عن عمر ناهز 67 عاما.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس مجلس الدوما الروسي: 91 نائبا أصيبوا أو مصابين حاليا بكورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار دوليه - الصين تسجل 5 حالات جديدة بفيروس كورونا مقابل 21 في اليوم السابق
التالى اخبار دوليه - بريطانيا تطلب من هيئة تنظيم الأدوية تقييم لقاح «أوكسفورد/أسترا زينيكا» لعلاج كوفيد-19