وسم #رسولنا_خط_احمر يتصدر تويتر.. والمغردون يهاجمون ماكرون

وسم #رسولنا_خط_احمر يتصدر تويتر.. والمغردون يهاجمون ماكرون
وسم #رسولنا_خط_احمر يتصدر تويتر.. والمغردون يهاجمون ماكرون

أثار الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، غضب الشارع العربي والخليجي، بعد تصريحاته حول استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، فيما أطلق المغردون عدة وسومات "هاشتاغات" عبر تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، أهمها #رسولنا_خط_احمر للتعبير عن غضبهم من إساءة الرئيس الفرنسي.

واستشهد المغردون بتصريحات ماكرون خلال مراسم تأبين المعلم المقتول، صاموئيل باتي، الاربعاء، حيث قال وفقا للترجمة التي نقلتها قناة فرانس 24: "لن نتخلى عن الرسومات والكاريكاتيرات وإن تقهقر البعض، سنقدم كل الفرص التي يجب على الجمهورية أن تقدمها لشبابها دون تمييز وتهميش، سنواصل أيها المعلم مع كل الأساتذة والمعلمين في فرنسا، سنعلم التاريخ مجده وشقه المظلم وسنعلم الأدب والموسيقى والروح والفكر.."


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وسم #رسولنا_خط_احمر يتصدر تويتر.. والمغردون يهاجمون ماكرون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق إيران تتهم وزراء الحوثي بالفساد لتعيين عناصرها الجديدة المدربة
التالى الصور الأولى لوفد معتمري الخارج داخل المسجد الحرام . اليوم الأحد 01-11-2020