الجيش اليمني يشنُّ هجوماً على مواقع ميليشيا الحوثي بمديرية دمت

الجيش اليمني يشنُّ هجوماً على مواقع ميليشيا الحوثي بمديرية دمت
الجيش اليمني يشنُّ هجوماً على مواقع ميليشيا الحوثي بمديرية دمت

المناطق - الرياض

شنَّ الجيش الوطني اليمني مسنودا بالمقاومة الشعبية، هجوماً واسعاً استهدف مواقع تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في مديرية دمت بمحافظة الضالع جنوبي ، وأسفر عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الميليشيا.
وقال مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية: إنّ الجيش هاجم مواقع الميليشيا الإرهابية في منطقة محقن والمضراب والعرفاف وصولاً إلى الخط العام جنوب مديرية دمت ومنطقة سوُن والرحبة غرب مريس بالمحافظة.
وأسفرت المعارك عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر الميليشيا، فيما تمكَّن الجيش اليمني من تدمير عربة وعدد من الأطقم القتالية التابعة للمليشيات، واستعادوا كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
وفي ذات السياق، استهدفت مدفعية الجيش الوطني اليمني مواقع تتمركز فيها ميليشيا الحوثي في منطقة نجد القرين وجبل التهامي، ماأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصرها وتدمير عدد من المعدات القتالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الجيش اليمني يشنُّ هجوماً على مواقع ميليشيا الحوثي بمديرية دمت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق صور مفزعة لضحايا كورونا بإسطنبول.. "أردوغان" يتخبط ويفشل في السيطرة على الوباء
التالى متصدر لا تكلمني.. ترامب يفوز بأغلب الولايات الحاسمة بعد فرز جزئي للانتخابات