اخبار دوليه - الدنمارك تفرض قيوداً جديدة وسط ارتفاع حالات الإصابة بكورونا

اخبار دوليه - الدنمارك تفرض قيوداً جديدة وسط ارتفاع حالات الإصابة بكورونا
اخبار دوليه - الدنمارك تفرض قيوداً جديدة وسط ارتفاع حالات الإصابة بكورونا

أصبحت الدنمارك اليوم السبت أحدث دولة أوروبية تسجل ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا الجديد منذ ظهور الجائحة.

وسجلت الدنمارك 589 إصابة جديدة مؤكدة في غضون 24 ساعة، وفقا للبيانات الصادرة عن معهد الصحة الدنماركي، وهو أعلى ارتفاع يومي منذ شباط/ فبراير.

ويعود هذا الارتفاع جزئيا إلى زيادة طاقة الفحص ، برغم إثارة السلطات الدنماركية مخاوف بشأن عدد من التفشيات المحلية للمرض في الأسابيع القليلة الماضية، خصوصا في العاصمة كوبنهاجن.

ويأتي الارتفاع القياسي مع دخول قيود جديدة على مستوى البلاد حيز التنفيذ، حيث يجب إغلاق المطاعم والحانات في الساعة 10 مساءً (2000 بتوقيت جرينتش)، وصار وضع أقنعة الوجه الآن إلزاميا في جميع الحانات.

وسيتم تخفيض الحد الأقصى لعدد الحضور في التجمعات العامة إلى 50 شخصا مرة أخرى.

وسجلت الدنمارك حوالي 22 ألف حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منذ ظهور الجائحة و 635 حالة وفاة مرتبطة به.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - الدنمارك تفرض قيوداً جديدة وسط ارتفاع حالات الإصابة بكورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تركيا.. عسكرة لتجنب مواجهة التدهور الداخلي
التالى حقيقة بكاء أمير قطر أثناء العزاء في الشيخ صباح الأحمد