اخبار دوليه - الأمن العراقي يعتقل 23 داعشيا بينهم مصريون وسوريون

أفاد مصدر أمني بمحافظة نينوى العراقية ،اليوم الاثنين ، باعتقال 23 داعشيا بينهم سوريون ومصريون جنوبي الموصل 400/كم شمال بغداد.

وقال المقدم سلام العكيدي الناطق باسم عمليات نينوى إن»قوة من قيادة عمليات نينوى شنت اليوم عملية أمنية في ناحيتي القيارة والشورة50/كم جنوبب الموصل/ضد متسللين من داعش وتمكنت من اعتقال 23 عنصرا منهم ومصادرة كميات من الأسلحة والاعتدة وصواريخ كاتيوشا».

وأوضح أن»من بين المعتقلين الدواعش أربعة سوريين ومصريان ،مشيرا إلى أنه تم اقتيادهم إلى مقر قيادة عمليات نينوى للتحقيق معهم».

وتشهد محافظة نينوى نشاطا لعناصر داعش الذين ينفذون عمليات اختطاف وقتل وهجمات ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين على الرغم من إعلان الحكومة العراقية القضاء على تنظيم داعش عسكريا قبل أكثر من عامين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار دوليه - الأمن العراقي يعتقل 23 داعشيا بينهم مصريون وسوريون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ترمب يعلن إصابة موظف بالبيت الأبيض بكورونا.. لكنه لم يكن قريباً منه . اليوم الخميس 17-09-2020
التالى لهذا السبب.. القاضي المكلف بالتحقيق في انفجار بيروت يعتزم التنحي