بالفيديو.. "آبل" تطرح مميزات جديدة في هواتفها قريبا

وكالات (صدى):

كشفت شركة"آبل" عن المميزات الجديدة التي ستحصل عليها هواتفها، ومن أبرزها ميزة "النقر على الجزء الخلفي للهاتف" أو Back tap، والتي ستمكن المستخدم من التحكم بالعديد من ميزات هاتفه عبر النقر على هيكل الجهاز من الخلف، والتي تمكن المستخدم من تفعيل تطبيق معين في الجهاز أو الوصول إلى لائحة الاختصارات الخاصة بالتطبيقات أو تشغيل المساعد الصوتي على سبيل المثال.

ويستطيع المستخدم أن يستفيد من هذه الميزة بعد الحصول على iOS 14 يجب عليه التوجه إلى قائمة الإعدادات، والضغط على خيار "إمكانية الوصول" أو Accessibility، وبعدها خيار Touch، ومن ثم خيار Back Tap، لتظهر له خيارات Double Back أو Triple Back وقائمة بالخيارات التي يمكنه اعتماد أحدها بالنقر على خلفية هاتفه مرتين أو ثلاث مرات.

والميزة المثيرة الأخرى التي ستظهر مع iOS 14 هي واجهات خاصة تضم نوافذ للحوارات التي يجريها مستخدم الهاتف عبر تطبيقات المراسلة الموجودة في هاتفه، وفوق تلك النوافذ ستظهر شعارات تبين للمستخدم فيما إذا كان أحد الذين يتراسل معهم يكتب رسالة له حين فتح الواجهة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالفيديو.. "آبل" تطرح مميزات جديدة في هواتفها قريبا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الرئيس الجزائري لا يستبعد يؤكد العودة إلى الحظر الشامل بسبب انتشار كورونا . اليوم الأحد 05-07-2020
التالى 17 قتيلاً وعشرات الجرحى في انفجار ضرب مستشفى شمال العاصمة الإيرانية