وزير الدفاع الأمريكي: لا نسعى للمواجهة مع الصين . اليوم السبت 15-02-2020

وزير الدفاع الأمريكي: لا نسعى للمواجهة مع الصين . اليوم السبت 15-02-2020
وزير الدفاع الأمريكي: لا نسعى للمواجهة مع الصين . اليوم السبت 15-02-2020
قال مارك إسبر وزير الدفاع الأمريكي، إن الحزب الحاكم في الصين يواصل حملة القمع، لافتا إلى أن الصين تمثل تحديا للنظام الدولي، مضيفا: "لا نسعى للمواجهة مع الصين"، خلال كلمته في مؤتمر ميونخ للأمن.

يذكر أن مؤتمر ميونخ للأمن يعد أحد أهم المحافل الدولية التى تتناول قضايا السلم والأمن الدوليين، والتي توليها مصر اهتماما خاصا بِحُكْم ثقلها الإقليمي والدولي، وعضويتها في المحافل الدولية المعنية بحفظ السلم والأمن، ودبلوماسيتها النشطة دفاعاً عن الشرعية الدولية ودعم الاستقرار ومكافحة الإرهاب على المسرح الدولى.

وستضيف مدينة ميونخ الألمانية خلال الفترة من الرابع عشر حتى السادس عشر من فبراير الجاري أعمال مؤتمر "ميونخ الأمنى " في دورته الـ"56"، بمشاركة عدد من زعماء الدول ورؤساء الحكومات، لبحث التهديدات المحدقة بالسلم العالمي، كما سيتم مناقشة تغير موازين القوة في العالم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير الدفاع الأمريكي: لا نسعى للمواجهة مع الصين . اليوم السبت 15-02-2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق الذهب فوق 1600 دولار بفعل الأثر الاقتصادي لكورونا
التالى اخبار دوليه - تركيا: حفتر ينتهك وقف إطلاق النار في ليبيا ويتعين إيقافه