#سياسه بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية

#سياسه بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية
#سياسه بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية
بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية

عيون الخليج - أعلن جوليان بول، مساعد رئيس أركان القوات الجوية الملكية أن على بريطانيا عمل ما يمكنها من مواجهة منظومات "إس-400" الصاروخية ومنظومة الصواريخ الساحلية التكتيكية "إسكندر" الروسية.

وأشار جوليان بول في كلمته بالمعرض الدولي : "معدات الدفاع والأمن 2019 "، إلى أن المناطق التي تنشئها موسكو لتحديد ومنع المناورة، تجعلنا نشك بقدرة لندن على الاستجابة السريعة للوضع المتغير في المناطق المتنازع عليها.

ولذلك لتجاوز هذا الأمر يقترح بول استخدام العقل الصناعي والأسلحة الواعدة وتغيير تكتيك العمليات الحربية.

ويذكر أنه في شهر أغسطس حلقت قاذفة القنابل الاستراتيجية الثقيلة من طراز B-2 Spirit التابعة لسلاح الجو الأمريكي لأول مرة برفقة مقاتلتين من الجيل الخامس من طراز F-35B Lightning II تابعة لسلاح الجو الملكي.

الدفاع الروسية تنشر فيديو لغواصة "بوسيدون" النووية المسيّرة

واعتبرت مجلة Business Insider البريطانية في شهر أبريل 2018 ، الغواصة النووية الروسية الواعدة غير المأهولة "ستاتوس-6" (بوسيدون) بأنها "غواصة يوم القيامة".

المصدر: لينتا. رو

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، #سياسه بريطانيا تحدد أخطر انواع الأسلحة الروسية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اخبار الساعة

السابق #سياسه ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن !
التالى قرقاش: تبرير هجوم «أرامكو» من باب تطورات حرب اليمن مرفوض