أمريكا تتوعد طاقم ناقلة النفط الإيرانية بعواقب وخيمة . اليوم الجمعة 16-08-2019

أمريكا تتوعد طاقم ناقلة النفط الإيرانية بعواقب وخيمة . اليوم الجمعة 16-08-2019
أمريكا تتوعد طاقم ناقلة النفط الإيرانية بعواقب وخيمة . اليوم الجمعة 16-08-2019
كونا - قالت الولايات المتحدة ان "ناقلة النفط الايرانية (غريس 1) كانت تساعد الحرس الثوري عن طريق نقل النفط من ايران الى سوريا وهذا يمكن ان يؤدي الى عواقب وخيمة على الافراد المرتبطين بالناقلة".

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية مورغان اورتاغوس في بيان مساء امس الخميس ان ناقلة (غريس 1) كانت تساعد الحرس الثوري الايراني الذي تصنفه واشنطن بأنه "منظمة ارهابية" مايعني ان "افراد طاقم السفينة قد يكونوا غير مؤهلين للحصول على تأشيرات امريكية او يرفض دخولهم الى الولايات المتحدة لاسباب تتعلق بالارهاب".

وشددت على ان الولايات المتحدة "ستواصل استخدام جميع الادوات المتاحة لها لحرمان ايران ووكلائها من الموارد التي يحتاجونها للانخراط في انشطة خبيثة ومزعزعة للاستقرار في سوريا وغيرها ويشمل ذلك التنفيذ الكامل للعقوبات الامريكية المتعلقة بايران والحرس الثوري".

وكانت سلطات جبل طارق أعلنت يوم امس الإفراج عن ناقلة النفط الإيرانية (غريس 1) المحتجزة لديها منذ الرابع من يوليو الماضي عقب اقدام البحرية البريطانية باعتراضها في مياه المتوسط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أمريكا تتوعد طاقم ناقلة النفط الإيرانية بعواقب وخيمة . اليوم الجمعة 16-08-2019 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق جبل طارق ترفض الطلب الأميركي احتجاز ناقلة النفط الإيرانية
التالى تحالف المعارضة السوداني يحدد أعضاءه الخمسة في مجلس السيادة