تسريب فيديو جديد لهاتف سامسونغ المنتظر Galaxy Note 20 Ultra

تسريب فيديو جديد لهاتف سامسونغ المنتظر Galaxy Note 20 Ultra
تسريب فيديو جديد لهاتف سامسونغ المنتظر Galaxy Note 20 Ultra

من المنتظر أن تكشف شركة سامسونغ عن هاتفها الذكي الجديد من فئة الفابليت Galaxy Note 20 Ultra خلال الأسابيع القليلة القادمة، و هو من جملة الهواتف المهمة التي ستكشف عنها الشركة الكورية الجنوبية خلال هذا العام، و رغم أن الشركة لم تكشف أي تفصيل بشأنه، إلا أن كثيرا من التسريبات قد ظهرت في الفترة الماضية.

و نحن اليوم أمام فيديو جديد مسرب تظهر فيه التفاصيل التقنية لتصميم هاتف Galaxy Note 20 Ultra، و هو فيديو مصمم بتقنية ثلاثي الابعاد 3D و مبني على التسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية حول هذا الهاتف، و الفيديو الجديد من تصميم  Jermaine Smit من قناة Concept Creator على منصة .

و حسب المعلومات المتوفرة إلى حد الآن حول هذا الهاتف، فإن Galaxy Note 20 Ultra سيأتي بعدد من المميزات من بينها شاشة كبيرة AMOLED بقياس 6.9 إنش بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 108 ميغابيكسيل، و من المنتظر أن يكشف عنه مع عدد من هواتف سامسونغ الأخرى على هامش فعالية سامسونغ السنوية Unpacked في 5 أغسطس 2020.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسريب فيديو جديد لهاتف سامسونغ المنتظر Galaxy Note 20 Ultra ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق غيوم لامعة تزين سماء الليل بلون أزرق وخطوط فضية
التالى سامسونج تتوقع ارتفاع أرباحها