تقارير: عطب تقني يصيب منصة نتفليكس

تقارير: عطب تقني يصيب منصة نتفليكس
تقارير: عطب تقني يصيب منصة نتفليكس
تقارير: عطب تقني يصيب منصة نتفليكس

يبدو أن حالة الحجر الصحي المستمر منذ اسابيع في كل أرجاء العالم تسببت في توقف منصة البث التدفقي و الفيديو تحت الطلب نتفليكس مساء أمس، و هو ما أشار إليه الكثير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث فوجؤوا بهذا العطل الجديد.

و كان الكثير من المستخدمين عبر العالم قد أفادوا مساء أمس الأربعاء 25 مارس بوقوع عطل على مستوى منصة البث التدفقي و الفيديو حسب الطلب نتفليكس، و هو ما كشفه الموقع المتخصص Downdetector، حيث تركزت أهم الأعطال في الولايات المتحدة الأمريكية لكن بشكل كبير في أوروبا.

netflix-panne-25-mars-2020_600x400.jpg

و يرجع الكثيرون هذا الأمر إلى حالة الحجر الصحي المطبقة في جميع أرجاء العالم و خصوصا في دول أوروبية كإيطاليا و إسبانيا و فرنسا، و هو ما يجعل الضغط كبيرا جدا على منصة نتفليكس، و كانت نتفليكس و غيرها من منصات الفيديو و مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كفيسبوك و قد أعلنت خلال الايام الماضية عن تخفيض جودة الفيديوهات خلال الفترة المقبلة بسبب الضغط الكبير الذي سببته حالة الحجر الصحي و ولوج عدد كبير من المستخدمين لهذه المنصات في نفس الوقت.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقارير: عطب تقني يصيب منصة نتفليكس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى آبل تشتري تطبيق بيانات الطقس دارك سكاي