إيلون ماسك ينظم لجهود محاربة فيروس كورونا بإعلان مهم

إيلون ماسك ينظم لجهود محاربة فيروس كورونا بإعلان مهم

تواصل شركات التكنولوجيا العالمية مساهمتها الكبيرة في جهود محاربة و القضاء على فيروس كورونا، و في هذا الصدد تعمل عدد من الشركات التقنية على تجهيز المستشفيات و المنشآت الطبية و التي توجد في الصف الأول في هذه الحرب بما تحتاجه من وسائل للعمل في هذه الظروف.

و من بين هذه الشركات توجد شركة تيسلا و التي أعلنت مصادر أمريكية أنها ستتبرع بالعديد من الكمامات ذات الاستعمالات الطبية لعدد من المستشفيات الأمريكية لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد، على غرار شركات تقنية أخرى كـ آبل أو كذلك فيسبوك و شركة IBM، لكن المدير التنفيذي لشركة تيسلا رجل الأعمال المثير للجدل إيلون ماسك ذهب أبعد من ذلك من خلال إعلانه التبرع بأجهزة بالغة الأهمية في هذه الظرفية.

فقد أعلن إيلون ماسك عن تبرعه بقرابة 1200 جهاز تنفس صناعي خلال أزمة وباء فيروس كورونا، حيث سيتم توجيه هذه الأجهزة إلى مستشفيات مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، و هو ما اعتبره حاكم كاليفورنا عملا بطوليا، و كانت شركات بعيدة عن مجال التكنولوجيا كـ جينرال موتورز المختصة في صناعة المحركات قد أعلنت أنها ستقوم بصناعة أجهزة التنفس الصناعي لمواكبة هذه الأزمة بالإضافة إلى شركة فورد لصناعة السيارات.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إيلون ماسك ينظم لجهود محاربة فيروس كورونا بإعلان مهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى آبل تشتري تطبيق بيانات الطقس دارك سكاي