أخيرا متصفح مايكروسوفت الجديد أصبح متوفرا

أخيرا متصفح مايكروسوفت الجديد أصبح متوفرا
أخيرا متصفح مايكروسوفت الجديد أصبح متوفرا
بعد الكثير من الانتظار بدأت مايكروسوفت أخيرا في توفير النسخة الجديدة من متصفحها مايكروسوفت إيدج، و هي النسخة القائمة على كروميوم، و يأتي هذا القرار بعد الكثير من الخيبات التي صاحبت مايكروسوفت في مجال المتصفحات و المنافسة الشرسة التي تعرضت لها.

و من المعروف أن علاقة مايكروسوفت بالمتصفحات كانت فاشلة بداية مع إنترنت إكسبلورر ثم مايكروسوفت إيدج الذي عولت مايكروسوفت على نجاحه بفضل ويندوز 10، إلا أن ذلك كان صعبا كذلك خصوصا بسبب المنافسة الكبيرة مع متصفحات لها خبرة طويلة و شعبية كبيرة، و على رأسها جوجل كروم و كذلك موزيلا فايرفوكس، و هو ما دفع مايكروسوفت في نهاية المطاف إلى تحديث متصفحها عبر الاعتماد على كروميوم.

و توفر النسخة الجديدة من مايكروسوفت إيدج العديد من المزايا، بما فيها دعم الإضافات الخاصة بجوجل كروم، كما أن مايكروسوفت ستبدأ في تعميم المتصفح الجديد على المستخدمين بشكل تدريجي خلال الشهور القليلة القادمة، حيث سيحل محل المتصفح القديم في نظام التشغيل، كما أن بإمكان المستخدمين المرور مباشرة نحو المتصفح الجديد عبر هذا الرابط: مايكروسوفت إيدج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أخيرا متصفح مايكروسوفت الجديد أصبح متوفرا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق سعر ومواصفات Oppo Reno 2 Z و مميزات وعيوب الجهاز
التالى "أبل" تعلن عن موعد طرح "آيفون" الرخيص