اخبار سوريا الان بعد إنجازات محلية بلعبة الجودو … اللاعب عجينة يطمح بالعالمية

اخبار سوريا الان بعد إنجازات محلية بلعبة الجودو … اللاعب عجينة يطمح بالعالمية
اخبار سوريا الان بعد إنجازات محلية بلعبة الجودو … اللاعب عجينة يطمح بالعالمية

اللاذقية-سانا

يتميز لاعب منتخب سورية للجودو محمد عمران عجينة بالهدوء وبالقوة والمرونة واللياقة والثقة بالنفس والذكاء وقدرته على توظيف قدراته الفنية والبدنية واستثمارها بالشكل الصحيح وتمكن من احراز العديد من الميداليات البراقة في البطولات التي شارك فيها خلال مسيرته الرياضية على صعيد البطولات المحلية وحتى الخارجية على المستوى العربي.

وذكر عجينة لمراسل سانا الرياضي باللاذقية أنه من مواليد عام 2001 ويدرس حاليا بكلية التربية الرياضية بجامعة تشرين ورحلته مع رياضة الجودو بدأت في نادي الشرطة المركزي عام 2010 وتمكن بفضل مدربيه جمال عبد الحق بفئة الاشبال وياسر الحموي بفئة الناشئين وبشير عاشور بفئة الشباب من إحراز العديد من الميداليات البراقة.

وقال عجينة “إن أول مشاركة له عام 2010 ببطولة الجمهورية بفئة الأشبال توج بذهبية وزن 34 كغ ونال فضية وزن 45 كغ في الاولمبياد الوطني عام 2015 وذهبية بطولة الجمهورية عام 2017 ومثل المنتخب الوطني وأحرز برونزية بطولة ساخا الدولية عام2016 وبرونزية الكوراش عام 2017 في البطولة نفسها والمركز الخامس في بطولة آسيا التي جرت في لبنان بنفس العام وفضية آسيا التي جرت في الكويت عام 2019 بوزن 60 كغ وفضية العرب بفئة الشباب بوزن 55 كغ.

وأوضح عجينة أن الإنجازات التي حققها في البطولات المحلية والخارجية تشكل دافعا وحافزا له للالتزام بالتدريب دون انقطاع وبذل المزيد من الجهد لتحقيق طموحه المشروع برفع علم سورية عالميا بالمحافل القارية والعالمية مشيرا إلى أنه على الرغم من توقف البطولات حاليا إلا أنه يتدرب حاليا في صالة مركز نادي شرطة اللاذقية بملعب الباسل بإشراف المدرب عبد الوهاب عبيد وفق برنامج تدريبي مدروس بشكل جيد يتناسب مع مستواه الفني والبدني وذلك ضمن خطة الإعداد والتحضير للمشاركة في الاستحقاقات القادمة.

وختم حديثه بشكر جميع المدربين الذين دربوه خلال مسيرته الرياضية ويعود لهم الفضل فيما حققه وسيحققه من إنجازات بالمستقبل وأهله وكل من شجعه ووقف إلى جانبه خلال مسيرته الرياضية.

بدوره المدرب عبيد بين أن اللاعب عجينة من أبطال الجودو المعروفين على مستوى القطر وله بصمة في البطولات التي شارك فيها على المستوى العربي والآسيوي وطموحه للوصول إلى العالمية متاح لأنه يمتلك بنية جسدية قوية ولياقة ومرونة عالية ومهارات وفنيات مميزة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان بعد إنجازات محلية بلعبة الجودو … اللاعب عجينة يطمح بالعالمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا حزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان ينظم وقفة تضامنية مع سورية
التالى اخبار سوريا هيئات وجمعيات وشخصيات من الجاليات السورية واللبنانية في الأرجنتين تدين ما يسمى قانون قيصر والإجراءات القسرية الأمريكية على سورية