اخبار سوريا الان ناديا اللاذقية والتضامن يشاركان في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم

اخبار سوريا الان ناديا اللاذقية والتضامن يشاركان في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم
اخبار سوريا الان ناديا اللاذقية والتضامن يشاركان في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم

اللاذقية-سانا

يشارك ناديا اللاذقية والتضامن في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم لمسافة 18 مترا للتباري عن بعد عبر شبكات الانترنت والتي تنطلق اليوم بمشاركة اندية من العراق والمغرب والجزائر ومصر وتستمر ثلاثة أيام.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية بين المدرب فادي جميل أخرس أن نادي التضامن تمثله لاعبة المنتخب الوطني بفئة السيدات خلود فاروسي فيما يمثل نادي اللاذقية اللاعبات مرام بوريش وأمل حلبي والزهراء زيدان وأمل أورفله لي.

وأضاف إن مستوى لاعبينا تراجع من الناحيتين الفنية والبدنية لأن فترة التحضير كانت قصيرة جدا بسبب الإجراءات الاحترازية التي كانت مفروضة في إطار التصدي لفيروس كورونا ما انعكس أيضا على الحالة النفسية لكن رغم ذلك بدأنا قبل أسبوعين خطة تدريب بشكل مكثف ويومي تحضيرا للبطولة.

وتوقع أخرس أن تكون للاعبينا حظوظ جيدة بالمنافسة في البطولة على المراكز الثلاثة الأولى رغم وجود أندية عربية قوية في لعبة القوس والسهم وامتلاك لاعبيها تجهيزات حديثة تواكب التطور الذي تقوم به الشركات العالمية المصنعة للأقواس والسهام كالمغرب ومصر والعراق منوها بالجهود والتسهيلات التي توفرها اللجنة التنفيذية باللاذقية لتأمين مستلزمات لاعبي ناديي اللاذقية والتضامن من أجل تسهيل المشاركة في البطولة للتباري عبر الانترنت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار سوريا الان ناديا اللاذقية والتضامن يشاركان في بطولة الأندية العربية للقوس والسهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان تأهل الطليعة والنواعير إلى الدور النهائي لبطولة الدوري بكرة اليد
التالى اخبار سوريا الان انطلاق مدارس الألعاب في نادي التضامن الرياضي