راموس يعود لتدريبات الريال عشية الكلاسيكو

راموس يعود لتدريبات الريال عشية الكلاسيكو
راموس يعود لتدريبات الريال عشية الكلاسيكو

إفي:

تدرب قائد ريال مدريد، سرخيو راموس مع باقي زملائه الجمعة، عشية مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني المقررة السبت أمام برشلونة على ملعب الكامب نو، وقد ينضم لقائمة الفريق التي ستسافر إلى العاصمة الكتالونية اليوم.

وتلقى المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، أنباء جيدة حول تطور حالة صخرة دفاع الملكي بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليسرى السبت الماضي في مواجهة قادش بالليجا، والتي حرمته من المشاركة في مستهل مشوار الريال بدوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك.

ويعود راموس للمران الجماعي قبل يوم من مواجهة الكلاسيكو، وفي نهاية التدريبات سيجتمع مع زيدان لتقييم حالته واتخاذ قرار حول ما إذا كان سيلعب أساسيا أمام البرسا أم لا.

ومن المستجدات في تدريبات اليوم أيضا، يبرز انضمام ماريانو دياز للمران الجماعي، ليصبح بذلك متاحا لزيدان الذي سيقرر ما إذا كان المهاجم قد أصبح جاهزا للعب أمام سيحتاج لمزيد من الوقت.

وفي المقابل، ما زال كل من البلجيكي إيدن هازارد وداني كارباخال وألبارو أودريوزولا يواصلون التعافي كل من إصابته.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، راموس يعود لتدريبات الريال عشية الكلاسيكو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "النمر": أنصح شديد التعصب من مشجعي "النصر" و"الهلال" بعدم متابعة المباراة
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب