مجلس إدارة نادي المحرق يوزع المناصب ويقرر تشكيل لجنة فنية لكرة القدم

ترأس الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الاجتماع الأول لمجلس الإدارة في الدورة الإدارية الجديدة 2020/‏2024م، وفي بداية الاجتماع هنأ رئيس النادي أعضاء مجلس الإدارة وجميع منتسبيه بمناسبة تشرف الفريق الأول لكرة القدم بالفوز ببطولة كأس جلالة الملك المفدى للموسم الرياضي 2019/‏2020م، كما هنأ أعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي حظوا بها بها من قبل الجمعية العمومية للنادي بتزكيتهم أعضاء في مجلس الإدارة، معربًا عن تطلعه لتحقيق من المزيد من الإنجازات الرياضية والمكاسب الإدارية والاستثمارية من أجل مصلحة النادي ورفعته.

وقدم رئيس نادي المحرق الشكر والتقدير لماجد سلطان مذكور عضو مجلس الإدارة السابق على عطائه المخلص خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه سيكون مع مجلس الإدارة بالرأي والمشورة ودعوته لحضور اجتماعات الإدارة بصفة استشارية. كما رحب بانضمام عبدالناصر أحمد الريس كوجه جديد في عضوية مجلس الإدارة في تشكيلته الجديدة ليساهم في الجهود الإدارية خدمة لنادي المحرق.

وتم في الاجتماع توزيع المناصب الإدارية حيث يتولى الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة منصب النائب الأول ورئيس جهاز لعبة كرة القدم، وغازي عبدالله ناس النائب الثاني ورئيس لجنة الشؤون المالية، ومحمد بن محمد بن دينة أمينًا للسر العام، وعبدالناصر أحمد الريس أمينًا ماليًا، وحسن رياض الزياني أمين السر العام المساعد، وطلال عارف العريفي مديرًا لإدارة المشاريع الاستثمارية، وإبراهيم عبدالله الشيخ مديرًا لإدارة تطوير الاستثمارات، والشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة رئيسًا لجهاز لعبة كرة السلة، وعبدالرحمن جمعة سالم رئيسًا لجهاز لعبة الكرة الطائرة، وعصام محمد مطر ونواف حسين الغانم لعضوية المجلس. كما أقر مجلس الإدارة تشكيل اللجان العاملة والأجهزة الرياضية على النحو التالي:

- لجنة الشؤون المالية برئاسة غازي عبدالله ناس وعضوية عصام محمد مطر وعبدالناصر أحمد الريس وعيسى حمد الكواري.

- جهاز لعبة كرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة وعضوية محمد بن محمد بن دينة وحسن رياض الزياني وطلال عارف العريفي وعيسى حمد الكواري.

- اللجنة الفنية لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة وعضوية حمود سلطان مذكور وإبراهيم عيسى العيسى وعلي عامر حسين وراشد عبدالرحمن الدوسري وإبراهيم علي المشخص.

ويأتي تشكيل اللجنة الفنية لكرة القدم حرصًا من مجلس الإدارة على تطوير الأداء في العمل الفني لكرة القدم.

كما قرر مجلس إدارة نادي المحرق في اجتماعه تعيين المدرب الوطني علي عامر حسين مساعدًا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم وتعيين اللاعب السابق إبراهيم المشخص مشرفًا فنيًا ضمن طاقم الفريق الأول لكرة القدم.

وكلف مجلس الإدارة طلال عارف العريفي بإعداد تقرير متكامل عن عملية تطوير محطة الوقود للمحافظة عليها باعتبارها من أهم المشاريع الاستثمارية التي تدعم ميزانية النادي. ورحب المجلس بانضمام اللاعب عبدالوهاب عبدالرحمن المالود للفريق الأول لكرة القدم باعتباره أحد نجوم كرة القدم في البحرين وسيشكل إضافة مميزة للفريق، كما وافق المجلس على تجديد عقد اللاعب النيجيري أوبس البرنس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مجلس إدارة نادي المحرق يوزع المناصب ويقرر تشكيل لجنة فنية لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تطور جديد في قضية وفاة مارادونا
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب