عشرة فائزين في كأس خالد بن حمد لاستخراج المحار

بدأت منافسات بطولة الهير لاستخراج المحار بالمعدات الحديثة، وذلك على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

تأتي هذه البطولة الأولى ضمن منافسات النسخة الثالثة من موسم ناصر بن حمد لرياضات الموروث البحري والتي تقام بتنظيم من اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأسفرت النتائج عن فوز النوخذة مهدي حسن الشاووش بالمركز الأول بعد أن استطاع جمع لؤلؤ يبلغ من الوزن (4.520 جرام)، بينما جاء النوخذة عيسى عيسى راشد في المركز الثاني بوزن لؤلؤ يبلغ (4.212 جرام)، فيما حل النوخذة سيد فيصل جواد في المرتبة الثالثة بوزن لؤلؤ يبلغ (3.730 جرام)، وجاء في المركز الرابع جاسم أحمد حسن (3.706 جرام)، ثم أحمد عبدالله الذوادي خامسًا (3.674 جرام)، يليه بدر سعد العازمي سادسًا (3.376 جرام)، وإبراهيم عبدالله سلمان في المركز السابع (3.307 جرام)، يتبعه أحمد علي بوجيري ثامنًا (3.288 جرام)، وعبدالله ناصر القلاف تاسعًا (2.904 جرام)، وفي المركز العاشر جاء أحمد رضي سلمان (2.830 جرام).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عشرة فائزين في كأس خالد بن حمد لاستخراج المحار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب