رائد رفيعي يخطف لقب التحدي «2000 سي سي»

شهد مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» يوم الجمعة الماضي انطلاق الجولة الثانية من يوم السباقات الوطنية متمثلة في البطولة المحلية تحدي حلبة البحرين الدولية «2000 سي سي»، حيث تمكن رائد رفيعي من خطف لقب الجولة بفوزه أولا ضمن سباقي الجولة.

وخلال التأهيلات تمكن كل من طارق التاجر، ورائد رفيعي، ورائد حمو من تصدرها. أما السباق الأول فتمكن رفيعي من تصدر السباق ومنافسة السائقين المشاركين على خط الانطلاق والفوز بالمركز الأول على مضمار الحلبة الداخلية منهيا السباق بسيارته الهوندا إس 2000 بـ 12 لفة في 18 دقيقة و38.011 ثانية، وفي المركز الثاني طارق التاجر وذلك بفارق 1.180 ثانية، وفي المركز الثالث ناصر العلوي منهيا السباق في 18 دقيقة و41.325 ثانية. أما الفئة الثانية ضمن البطولة فتصدرها ماجد حمو، وثانيًا مارتينا القصاب، وثالثًا جيوفاني ساليرينو. أما السباق الثاني فتمكن أيضا رائد رفيعي من تصدره محققا 18 دقيقة و52.124 ثانية، وفي المركز الثاني والثالث تمكن أيضًا كل من التاجر والعلوي من الحفاظ على مراكزهم. أما الفئة الثانية من البطولة فتمكن حمو من الحفاظ على مركزه الأول، بينما تبادل كل من القصاب وساليرينو مراكزهم حيث تقدمت مارتينا القصاب ثانيا وساليرينو حل ثالثًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رائد رفيعي يخطف لقب التحدي «2000 سي سي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب