كليتون يسعى للدفاع عن لقبه ضد أمين أيوب في بطولة «BRAVE CF 44»

بعد النجاح الذي حققته سلسلة مملكة الكومبات، تعود منظمة BRAVE CF إلى موطنها بمملكة البحرين مع بطولتين مليئتين بالإثارة، الأولى هي BRAVE CF 44، والتي سيعنونها النزال على لقب الوزن الخفيف بين حامله كليتون «المفترس» ضد أمين «الشرس» أيوب.

وسطع نجم كليتون في سماء BRAVE CF بعد ظهوره الأول في العام 2018، حيث تغلب على أحمد أمير. وأظهر هذا المقاتل البرازيلي كيف استطاع أن يتطور خلال ظهوره في النزالين التاليين واللذين انتصر بهما من خلال إجبار خصميه على الاستسلام. وفي ظهوره الأول، واجه كليتون المقاتل الشاب مارسيلو بوستوس، واستسلم الأخير في الجولة الأولى بسبب إمساكه من رقبته. ومهد له هذا الفوز الطريق للمنافسة على اللقب ضد مواطنه لون سانتياغو الملقب بـ «مياو». وأصبح التنافس بين هذين الرجلين أكبر نقطة نقاش في رياضة فنون القتال المختلطة البرازيلية في عام 2019، حيث تبادلا الشتائم خلال مرحلة الاستعداد للمواجهة. في النهاية، احتاج كليتون إلى أقل من دقيقة للاستيلاء على اللقب من سانتياغو. ويتربع الآن كليتون عرش BRAVE CF كأفضل مقاتل في الوزن الخفيف، وسيسعى للحفاظ على لقبه ضد أمين أيوب، والذي يمتلك الآن سجلاً من 6 انتصارات متتالية. وكان أيوب انطلق بمسيرته مع BRAVE CF العام الماضي، حيث واجه جاميل تشان وانتهى النزال باستسلام الأخير.

وعلى الرغم من بدء مسيرته في عالم القتال برياضة الكيك بوكسينج، استطاع أيوب أن يطور مهارات مخيفة في الاستسلام، والتي من خلالها استطاع الفوز بـ 8 انتصارات من 14 في عالم المحترفين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كليتون يسعى للدفاع عن لقبه ضد أمين أيوب في بطولة «BRAVE CF 44» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب