ناصر بن حمد: فوز فريق قرطبة الإسباني في أولى مبارياته مصدر للتفاؤل

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب أن فوز فريق قرطبة الإسباني في أولى مبارياته بموسم الدرجة الثانية يبعث على التفاؤل بالمزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة خاصة وأن الفريق قدم مستويات بارزة في أول ظهور له ومن المؤمل أن يواصل تقديم العروض القوية في ظل القدرات والإمكانات التي يمتلكها لاعبو الفريق.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «بات اسم مملكة البحرين يبرز بصورة واضحة في العديد من الفعاليات والمحافل الرياضية في مختلف المجالات بما فيها كرة القدم، حيث يلعب فريق باريس إف سي بشعار فيكتوريوس البحرين في الدوري الفرنسي وفريق قرطبة في الدوري الاسباني، الأمر الذي يجعل من البحرين محط الأنظار والترويج لها ولإنجازاتها الكبيرة على مختلف الأصعدة في ظل ما يتمتع به الدوري الفرنسي والإسباني من مشاهدة عالية ومتابعة متميزة من قبل مختلف الجماهير المحبة لكرة القدم».

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «إن الإدارة البحرينية لنادي قرطبة شرعت في اتخاذ العديد من الخطوات التصحيحية والإيجابية من الناحية الفنية والإدارية للنادي وقد وضعت استراتيجية طموحة نأمل أن تأخذ بالفريق إلى طريق الانتصارات وتحقيق الإنجازات، فضلاً عن اهتمام الإدارة بالجانب الفني من خلال التعاقد مع الجهاز الفني المتمكن والقادر على قيادة الفريق بالإضافة إلى التعاقد مع نخبة من اللاعبين الذين سيشكلون إضافة نوعية للفريق في مسيرته بالدوري».

وكان فريق نادي قرطبة قد لعب أولى مبارياته لهذا الموسم في دوري الدرجة الثانية (ب) الإسباني ضد فريق لوركا ديپورتيڤا وحقق الفوز بهدف وحيد أحرزه المهاجم پيوڤكاري في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

وقد بدأ النادي بتنفيذ الاستراتيجية الجديدة عبر الشق الفني والفريق الأول والتي قام من خلالها بالتعاقد مع عشرة لاعبين تحت قيادة المدرب خوان ساباس، قلب الهجوم السابق لأتلتيكو مدريد وريال بيتيس.

وتأسس نادي قرطبة لكرة القدم في العام 1954، ويعد من أقدم الأندية في إقليم الأندلس بإسبانيا، ولعب النادي في دوري الدرجة الأولى (لاليغا) لسنوات عديدة.

وتحظى الرؤية الجديدة للنادي بدعم واسع بين الجماهير والتي جعلت نادي قرطبة يتصدر بأكبر عدد من المشتركين والأعضاء في درجته.

والجدير بالذكر، بأن الرؤية الجديدة للنادي لم تنجح فقط في توحيد وإعادة الجماهير بعد عدة سنوات مضطربة للنادي على الصعيد الرياضي، ولكن أيضًا في المجال المؤسسي بدعم من جميع مؤسسات مدينة قرطبة بما في ذلك مجلس المدينة ومجلس المحافظة ومدن المقاطعة والجامعة والمسؤولين عن مسجد كاتدرائية قرطبة.

وبالإضافة إلى تطعيم نادي قرطبة للفريق الأول باللاعبين والمهارات، حرص القائمون على النادي بتعزيز قدرات الفريق النسائي وفئات الشباب والتي تعتبر ركائز أساسية للنمو والنجاح في المستقبل على غرار الأندية الرائدة في الدوري الإسباني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد: فوز فريق قرطبة الإسباني في أولى مبارياته مصدر للتفاؤل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «العرفج» يطالب منصور البلوي بكتابة مذكراته
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب