تأهيلي القدرة لترجمة استعدادات الفرسان والاسطبلات

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، أقيم سباقي التأهيل لمسافة 80 كم و100 كم (دولي) لموسم سباقات القدرة 2020/‏2021 في قرية البحرين الدولية للقدرة بمشاركة واسعة من الاسطبلات والفرسان.

وشهد السباق تنافس قوي ومثير بين الاسطبلات والفرسان، حيث اشتملت مراحل سباق 100 كم (دولي) على 3 مراحل، الأولى لمسافة 40 كم والثانية لمسافة 30 كم والثالثة لمسافة 30 كم.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن السباق التأهيلي يعتبر من أهم السباقات قبل خوض البطولات، حيث يتيح الفرصة للاسطبلات والفرسان بتأكيد الاستعداد الجيد للموسم ويكون بوابة للمدربين بتطبيق خططهم الفنية التي سيعتمدون عليها في الموسم.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «أن السباق التأهيلي لموسم القدرة شهد نجاحا كبيرا ومميزا بفضل المشاركة القوية والكبيرة من قبل الاسطبلات والفرسان الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذا السباق الذي يعطي مؤشر كبير للاسطبلات والفرسان بجاهزية الجياد».

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «نشيد بالمستويات الفنية الرفيعة التي قدمها جميع الفرسان في السباق، وهي تدل على تميز الفرسان بإنهاء السباق بصورة مميزة والاطلاع بشكل جيد على الجاهزية التامة قبل البطولات القادمة، حيث كانت المراحل مثيرة ومحفزة بأن الموسم سيكون أكثر إثارة من المواسم السابقة وهو ما نتطلع إليه دائما بأن نواصل على قوة وإثارة السباقات».

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن صدارة فريق فيكتوريوس للسباق التأهيلي تؤكد النوايا البطولية الدائمة للفريق الذي دائما ما يكون المركز الأول شعاره، مبينا سموه إلى أن الفريق جاهز لخوض البطولات القادمة ويدرك تماما ان المنافسة ستكون قوية وصعبة بين الاسطبلات والفرسان.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي بذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وكافة اللجان العاملة والحكام بعكس القدرات الإدارية والتنظيمية بعد إخراج السباق بأفضل صورة تنظيمية وتطبيق التعليمات الصحية الصادرة من الجهات المعنية وتطبيق التباعد الاجتماعي بشكل جيد، مبينا سموه إلى أن هذه الجهود الطيبة لها أثر كبير بنجاح السباق.

وتصدر الفارس فهد هلال الخاطري من فريق فيكتوريوس السباق التأهيلي الدولي لمسافة 100 كم، حيث أنهى السباق بزمن وقدره (3:47:32)، فيما أنهى الفارس خالد إبراهيم السباق بزمن وقدره (04:04:30)، وثم فارس فريق الفرسان خالد يوسف بزمن (04:06:29).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تأهيلي القدرة لترجمة استعدادات الفرسان والاسطبلات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هل فعلاً قتل ملتقط السيلفي مع جثة الأسطورة مارادونا؟
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب