النشوي يقدم استقالته من رئاسة نادي المغازي

النشوي يقدم استقالته من رئاسة نادي المغازي
النشوي يقدم استقالته من رئاسة نادي المغازي

غزة"القدس"دوت كوم -قدم أحمد النشوي رئيس نادي خدمات المغازي استقالته من رئاسة مجلس الإدارة التي تولاها منذ ما يقارب عقدين, وذلك في ظروف صعبة يمر بها النادي بسبب صعوبة الأوضاع الاقتصادية، قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يكافح الفريق الأحمر في تحقيق آمال جماهيره في الصعود إلى الدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح النشوي أنه وافق في الفترة الماضية على قيادة النادي الذي يمر بالعديد من المشكلات الإدارية والمالية، من باب الوفاء والانتماء للمخيم وسط قطاع غزة، وبطلب من حركية فتح الرياضية، لإنقاذ النادي،وأنه على مدار العام الماضي، نجح مجلس الإدارة التوافقي بتوفير مصدر مالي للنادي من خلال إعادة ترميم صالة الأفراح, ولملمة أوراق الفريق. وقدم النشوي اعتذاره إلى جماهير المخيم الوفية بسبب استقالته وعدم مقدرته على إكمال المهمة, متمنياً التوفيق للمؤسسة في المراحل المقبلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، النشوي يقدم استقالته من رئاسة نادي المغازي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق مدرب تشيلسي يعلق النتائج السيئة على شماعة "الإعداد البدني"
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري