إدواردو: مباراة باختاكور حياة أو موت


أكد البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب شباب أهلي دبي، أهمية مباراة باختاكور الأوزبكي المقرّرة مساء اليوم الأحد في الجولة الخامسة من دوري الأبطال الآسيوي. وقال إداوردو في مؤتمر صحافي أمس: «مواجهة باختاكور لا تقبل القسمة على اثنين، ولا ينفع فيها غير الانتصار؛ من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل للدور المقبل من البطولة القارية». وأضاف: «هي بمثابة حياة أو موت؛ لأن الفوز يجدد الحظوظ، والخسارة تعني الخروج من البطولة». وزاد: «علينا أن نلعب بكل قوة من أجل تحقيق ذلك الهدف، وأعتقد أن لدينا القدرة على فعل شيء، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر متميزة تستطيع صناعة الانتصار».

وعن الفارق بين تجربته مع الهلال السعودي وشباب أهلي دبي الإماراتي، قال: «كرة القدم واحدة في كل مكان، ولا يوجد فارق كبير في هذا الأمر».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إدواردو: مباراة باختاكور حياة أو موت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أنباء عن تأجيل الجولة الخامسة من الدوري.. ديربي العاصمة الأبرز
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري