الهلال الجريح من «كورونا» مرشح لعبور شهر خودرو اليوم

يسعى الهلال السعودي، حامل اللقب والجريح من فيروس كورونا، إلى استعادة نغمة الفوز والعبور إلى الدور الثاني، عندما يواجه شهر خودرو الإيراني اليوم الأحد على ملعب الجنوب بالوكرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

ويتصدر الهلال المجموعة الثانية دون خسارة برصيد 10 نقاط حصدها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، فيما يقبع شهر خودرو في المركز الأخير بعدما تلقى 4 هزائم تواليا.

وكانت مباراة الذهاب في فبراير الماضي قبل تعليق البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، انتهت بفوز الهلال 2-صفر سجلهما البيروفي أندريه كاريو والفرنسي بافيتيمبي غوميس.

ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة لإعلان تأهله رسميا، لكنه سيبحث عن الفوز خصوصا في ظل تواضع المنافس الذي يُعد من أضعف الأندية المشاركة في النسخة الحالية.

ورغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الهلال نتيجة عزل عشرة من لاعبيه، ثم لاعبين إضافيين أمس السبت، لإصابتهم بفيروس كورونا، إلا أنه حافظ على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعدما تعادل مع باختاكور من دون أهداف.

بدوره، قال سالم الدوسري الذي اختير نجم المباراة ضد باختاكور عبر حسابه على موقع «تويتر» عقب المباراة» «ما زلنا في صدارة المجموعة، إن شاء الله نحصد النقاط المتبقية في المباريات القادمة».

لكن الدوسري انضم مع الايطالي سيباستيان جوفينكو الى قائمة المصابين بكورونا، ليرتفع عدد إصابات الفريق الى 12 حالة، منها 11 لاعبا إضافة الى إداري الفريق سعود كريري.

وانضم الثنائي الى اللاعبين المصابين عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، نواف العابد، محمد البريك، سلمان الفرج، محمد الواكد، صالح الشهري، حمد العبدان، وسعود كريري.

وأمام الإصابات المرتفعة في الفريق بكورونا قد تلجأ إدارة الهلال الى الانسحاب من البطولة.

وكان الاتحاد الآسيوي قد وافق للهلال على تسجيل حارسي المرمى عبدالله يحيى البيشي وأحمد فهد الجبيع، وذلك بدلا من محمد الواكد ونواف الغامدي، عقب إصابة ثلاثة حراس مرمى في تشكيلة الفريق بكورونا، إذ باتوا غير قادرين على مواصلة المشاركة مع الفريق، وتقديم جميع الوثائق التي تؤكد ذلك.

وتقابل الهلال في 42 مباراة مع أندية إيرانية، فاز في 18 مباراة وخسر في 15، في حين كان التعادل سيد الموقف في 9 مباريات.

من جهته، يأمل شباب الأهلي (6 نقاط) بمتابعة صحوته عندما يواجه باختاكور (7)، في مباراة مصيرية للفريق الاماراتي الذي ستعني خسارته وداع البطولة رسميا. وفي المجموعة الأولى، يلتقي الشرطة العراقي (4 نقاط من 3 مباريات) مع استقلال طهران الإيراني (نقطة من مباراتين).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الهلال الجريح من «كورونا» مرشح لعبور شهر خودرو اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "الأهلي والنصر" غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري