المان يونايتد يسقط في ظهوره الأول على يد كريستال بالاس بثلاثية

المان يونايتد يسقط في ظهوره الأول على يد كريستال بالاس بثلاثية
المان يونايتد يسقط في ظهوره الأول على يد كريستال بالاس بثلاثية

إفي:

في أول اختبار له في الموسم الجديد بالبريميير ليج سقط مانشستر يونايتدج بقسوة في عقر داره على يد كريستال بالاس بنتيجة (1-3) في اللقاء الذي جمعهما السبت في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (أولد ترافورد)، لم يمهل الضيوف اللندنيين أي فرصة للاعبي المان يونايتد لإلتقاط الأنفاس وتقدموا بهدف مبكر في الدقيقة 7 بتوقيع النجم المخضرم أندروز تاونسند.

ظل الفريق الضيف محافظا على تقدمه حتى الدقيقة 74 بل وتقدم بهدف آخر من ركلة جزاء نفذها الإيفواري ويلفريد زاها، بعد أن كان الإسباني ديفيد دي خيا تصدى للكرة، ولكن الحكم أمر بإعادة الركلة ليسجلها النجم الإيفواري في الشباك هذه المرة.

ولكن لم تكد تمر 6 دقائق حتى ذلل الوافد الجديد النجم الهولندي دوني فان دي بيك الفارق للمان يونايتد بعد نزوله كبديل في الدقيقة 67.

وفي الوقت الذي كان اليونايتد يسعى للعودة للقاء، قتل زاها اللقاء تماما مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث للبالاس في الدقيقة 85.

وبهذا يسقط "الشياطين الحمر" في أول اختبار لهم في الموسم ليظل الفريق بدون رصيد فيالمركز الـ18 مؤقتا.

بينما واصل "النسور" اقتناص النقاط الثالث للمباراة الثالثة تواليا ليجاوروا إيفرتون في الصدارة بشكل مؤقت.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المان يونايتد يسقط في ظهوره الأول على يد كريستال بالاس بثلاثية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري