مدرب منتخب البرتغال: مشاركة رونالدو أمام السويد لم تُحسم بعد

مدرب منتخب البرتغال: مشاركة رونالدو أمام السويد لم تُحسم بعد
مدرب منتخب البرتغال: مشاركة رونالدو أمام السويد لم تُحسم بعد

إفي:

لا يعلم مدرب المنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، إذا ما سيكون نجم وقائد الفريق كريستيانو رونالدو في ظروف تسمح له بالمشاركة أمام السويد الثلاثاء بدوري الأمم الأوروبية أم لا، وذلك بعد تعافي اللاعب مؤخرا من التهاب أصيب به في إصبع قدمه اليمنى.

وقال المدرب الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الرسمي عشية مواجهة الغد "لقد تدرب أمس حوالي 25 أو 30 دقيقة. سننتظر مران اليوم لنرى مدى استجابته وبعد ذلك سنتخذ القرار النهائي".

وأضاف سانتوس "إذا كان في ظروف مناسبة فستكون احتمالية مشاركته كبيرة، وإذا لم يكن فلن يشارك. لقد اختفى الالتهاب بشكل فعلي، وإذا تدرب جيدا مع زملائه سيشارك وربما كأساسي أيضا".

وغاب نجم فريق يوفنتوس الإيطالي عن مباراة منتخب "البحارة" يوم السبت الماضي أمام كرواتيا والتي فاز بها الأول بنتيجة (4-1).

وأوضحت مصادر من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لـ(إفي) أن رونالدو كان قد عانى من التهاب في أحد أصابع القدم اليمنى خلال معسكر المنتخب في لشبونة وتقرر علاجه بمضاد حيوي إلى أن تعافى تماما منه.

ويتصدر المنتخب البرتغالي، حامل اللقب، المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بنفس رصيد المنتخب الفرنسي الذي سيواجه نظيره الكرواتي غدا.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مدرب منتخب البرتغال: مشاركة رونالدو أمام السويد لم تُحسم بعد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري