"طائرة المحرق" تُجدد للمرباطي ورمزي الهدف القادم : إعادة اللقب الخليجي "الغائب" منذ 2012

"طائرة المحرق" تُجدد للمرباطي ورمزي الهدف القادم : إعادة اللقب الخليجي "الغائب" منذ 2012
"طائرة المحرق" تُجدد للمرباطي ورمزي
الهدف القادم : إعادة اللقب الخليجي "الغائب" منذ 2012

عمر البلوشي:

اقترب نادي المحرق من التجديد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي المحرق بقيادة المدرب القدير محمد المرباطي ومساعده رمزي أحمد وذلك لمواصلة قيادة الفريق في الموسم الرياضي القادم 2020/2021، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي في الفترة الماضية ومن المنتظر التوقيع على عقود التجديد بصورة رسمية قريباً.

وتنتظر الجهاز الفني لطائرة الأحلام مهمة صعبة خلال الموسم القادم وذلك بخوض مهمة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الذي حققه الفريق الموسم الماضي، إلى جانب خوض المحرق لمنافسات بطولة الأندية الخليجية والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة العام القادم 2021م، حيث تصب التطلعات المحرقاوية إلى المنافسة على اللقب الخليجي الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2012م.

فيما سيعلن المحرق قريباً عن تجديد عقود لاعبيه وخاصة بعد التوقيع مع لاعب فريق النصر سابقاً حسين علي خليفة في صفقة انتقال حر وذلك بعد حصول اللاعب على استغنائه مؤخراً نظير توقفه لمدة موسمين عن اللعب مع فريقه، إلى جانب التجديد لليبرو علي خير الله من أجل استمراره للموسم الثاني مع الفريق وذلك بعد تحقيقه إضافة قوية في الجانب الدفاعي وكان أحد العناصر الرئيسية في تتويج المحرق بلقب دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن طائرة الأحلام قد جددت تعاقدها رسمياً مع المحترف الكاميروني يفان كودي للموسم الثاني على التوالي، حيث فضل كودي عرض المحرق على العرض الكوري الذي تحصل عليه مؤخراً، ورغبة اللاعب في الاستمرار مع بطل الدوري سعياً نحو التتويج بالألقاب الموسم القادم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "طائرة المحرق" تُجدد للمرباطي ورمزي
الهدف القادم : إعادة اللقب الخليجي "الغائب" منذ 2012 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق تكريم مجموعة بنك البحرين للتنمية لمشاركتها في رعاية بطولة كأس الملك ودوري ناصر بن حمد
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري