اتحاد الكيك بوكسينغ ينظم دورة في قتال النقاط بالتعاون مع نظيره اللبناني

اتحاد الكيك بوكسينغ ينظم دورة في قتال النقاط بالتعاون مع نظيره اللبناني
اتحاد الكيك بوكسينغ ينظم دورة في قتال النقاط بالتعاون مع نظيره اللبناني

البيرة"القدس"دوت كوم -يواصل الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ نشاطاته التطويرية في ظل جائحة كورونا، ويعلن عن تنظيم دورة تدريبية جديدة، يومي الجمعة والسبت المقبليّن، الموافق الرابع والخامس من شهر أيلول المقبل، عبر تقنية الاتصال المرئي "زووم"، في أسلوب قتال النقاط بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة.

ويحاضر في الدورة الخبير عبد الرحمن الريس، رئيس الاتحاد اللبناني ويساعده عدد من أبطال اللعبة اللبنانيين، ومن المتوقع أن تشهد الدورة مشاركة العديد من مدربي الكيك بوكسينغ من مختلف الدول العربية.

وأكد سمير عثامنه رئيس الاتحاد الفلسطيني، على أن العمل مستمر لاطلاق أول دورة تدريبية للمستوى الاول بالتعاون مع الاكاديمية الدولية للفنون القتالية ومقرها في استراليا، لمدة 80 ساعة في العلوم الرياضية وفروعها لتعزيز قدرات المدربين العلمية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الكيك بوكسينغ ينظم دورة في قتال النقاط بالتعاون مع نظيره اللبناني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق إعادة تشكيل لجنة الاحتراف..  برئاسة جابر الجهني
التالى بالفيديو..لاعب خفة يفاجئ مذيعًا بمعرفة رقم جواله السري