تأجيل تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 إلى العام المقبل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الاربعاء تأجيل جميع المباريات المتبقية من تصفيات الدور الثاني لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين الى العام المقبل بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت هذه التصفيات مقررة أصلاً في مارس الماضي، لكن تفشي وباء كوفيد-19 حال دون إقامتها في موعدها قبل أن يعلن الاتحاد الآسيوي استئنافها في أكتوبر ونوفمبر المقبلين، قبل أن يقرر تأجيلها مرة جديدة الى العام المقبل.

ويتأهل الى الدور الثالث متصدرو المجموعات الثماني وأفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني. وتتأهل أول أربعة منتخبات في الدور الثالث الى مونديال 2022، فيما يخوض الخامس ملحقًا دوليًا.

وقال بيان صادر عن الاتحاد القاري للعبة «سيتم تحديد المواعيد الجديد لتصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 في الوقت المناسب».

وأضاف «يقوم الاتحاد الدولي (فيفا) مع الاتحاد الآسيوي بالعمل سويًا لمراقبة الوضع الصحي في المنطقة عن كثب بهدف حماية صحة وسلامة جميع المشاركين قبل تحديد المواعيد الجديدة لمباريات التصفيات».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تأجيل تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 إلى العام المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب