الدوسري: استيديو لنقل منافسات المرحلة النهائية لـ#أقوى_رجل_فالبيت

قال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام عبدالله خالد الدوسري: «إنه تنفيذًا لتوجيهات وزير شؤون الإعلام علي بن محمد الرميحي، سوف يتم تخصيص استيديو لنقل أحداث ومنافسات المرحلة النهائية لمسابقة #أقوى_رجل_فالبيت».

وأكد الدوسري أن وزارة شؤون الإعلام تسعى دائمًا للمساهمة الفاعلة في دعم نجاح جميع المبادرات التي يطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على الشكل الذي يحقق الأهداف التي رسمها سموه من خلال هذه المبادرات، والتي تشكل فرصة حقيقية لاحتضان الشباب البحريني وتطوير ورفع مستوياته والإسهام في الارتقاء بعجلة الرياضة البحرينية.

وأشاد الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة والتلفزيون بتوجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بإقامة مسابقة #أقوى_رجل_فالبيت في هذا التوقيت، والذي يؤكد حرص سموه على استمرار إطلاق المبادرات الهادفة لاستثمار طاقات الشباب ودعم الرياضة في جميع الظروف، لاسيما في الوضع الحالي الذي تشهده مملكة البحرين من تطبيق إجراءات احترازية لدعم مبدأ التباعد الاجتماعي لمواجهة جائحة كورنا كوفيد-19.

وتابع قائلاً: «إن مسابقة #أقوى_رجل_فالبيت تأتي استمرارًا للنجاحات التي حققتها المبادرات التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبخاصة مسابقة #أقوى_رجل_بحريني، والتي لاقت صدى واسعًا في الأوساط الرياضية ليس على مستوى المنطقة فحسب، وإنما على المستوى القاري والدولي، والتي عززت من المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على صعيد خارطة الرياضة العالمية، من خلال الأهداف التي رسمها سموه عبر هذه المسابقة والتي أكدت أسبقية مملكة البحرين في احتضان مثل هذا النوع من الرياضات على مستوى المنطقة، ناهيك عن الهدف الأسمى الذي رسمه سموه من خلال هذه المسابقة، عبر تخصيص سموه لريع هذه المسابقة لدعم #مرضى_السرطان، والتي شكلت فرصة حقيقية لتعزيز استثمار الرياضة لدعم الحالات الإنسانية»، متمنيًا في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في المرحلة النهائية لمنافسات مسابقة #أقوى_رجل_فالبيت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الدوسري: استيديو لنقل منافسات المرحلة النهائية لـ#أقوى_رجل_فالبيت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "ميرزا" : "طقطقة الجماهير" ستمنعنا من التصريح بما سيصدر ضد الحنفوش وطاقمه
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب