تسمية مجلس عبدالرحمن اللظي بالمركز

أطلق مركز القادسية التابع لنادي النجمة اسم المرحوم عبدالرحمن اللظي على مجلس خصص بمقر المركز بالسلمانية باسم المرحوم تقديرًا لدوره وعطائه المتميز في تاريخ النادي والاندية والفرق التي اندمجت مع بعضها البعض على مدى أكثر من نصف قرن.

وقد وافقت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير أيمن توفيق المؤيد على هذه التسمية، حيث أعلن الوزير بأن إقامة مثل هذه المجلس في الاندية الرياضية والمراكز الشبابية تأتي بناءً على توجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشؤون الشباب بالسعي لتقدير وتكريم الاعضاء المؤسسين والداعمين لهذه الأندية والمراكز الشبابية، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة أقل ما يمكن أن تقدمه لمثل هؤلاء الرياضيين القدامى.

ومن جانبها، أعربت المحامية دنيا اللظي ابنة المرحوم عبدالرحمن عن جزيل شكرها وتقديرها باسمها وباسم العائلة لهذه المبادرة التي أثلجت صدورنا جميعًا، وأكدت على الدور الذي لعبه والدنا في تاريخ النادي والاندية والفرق التي اندمجت تحت مسمى القادسية ومن بعده الاندماج الذي تم تحت مسمى النجمة حاليا، فقد كان رحمه الله ابنًا بارًا من أبناء مملكة البحرين الغالية في خدمة الشباب والرياضة وتقديم كافة الدعم والمساندة لتسيير أمور النادي خلال سنوات طويلة.

وقدّمت بهذه المناسبة الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد وإلى مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي المناعي لجهودهما ومتابعتهما التي قاما بها، وإلى كافة القائمين على المركز ومن أسهم في تاريخ والدها خلال سنوات العطاء المميزة، داعية المولى عز وجل أن يحفظ الجميع لما فيه خير وصالح بلادنا الغالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسمية مجلس عبدالرحمن اللظي بالمركز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بهدفي العابد والعمار.. الشباب يخطف الصدارة ويجرع ضمك المرارة
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب