رئيس اتحاد الكرة يشيد بتغطية قناة البحرين الرياضية

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالجهود المميزة التي تبذلها قناة البحرين الرياضية الناقل الرسمي لمسابقتي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن هذه الجهود تأتي ترجمة لتوجيهات وزير شؤون الإعلام علي الرميحي، والذي يحرص على تهيئة الأرضية المثالية لتقديم التغطية الإعلامية المميزة التي تتناسب مع مكانة مسابقتي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مثنيًا في هذا الإطار على دعم الوزير الرميحي، ومؤكدًا أنه محل تقدير واعتزاز.

وأكد أن القناة الرياضية لا تألو جهدًا في دعم أنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر تغطية الأنشطة والفعاليات والمسابقات كافة التي ينظمها الاتحاد، علاوة على دعمها للمنتخبات الوطنية في تغطية مشاركاتها داخليًا وخارجيًا.

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى ما تسخره القناة الرياضية من جهود مضنية لتغطية المسابقات في الوقت الحالي مع اتخاذ جميع الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، معبرًا عن بالغ اعتزازه للطاقات المختلفة في القناة برئاسة رئيس القناة حمود الجيب، وجميع العاملين من فنيين ومقدمين ومحللين ومراسلين.

وأوضح أن ما قدمته القناة الرياضية من نقل متميز لمسابقتي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز يأتي ضمن إطار حرصها على نقل الصورة الكاملة للمشاهد الرياضي، خاصة مع إقامة النشاط الرياضي بدون حضور جماهيري، مؤكدًا أن القناة حققت هذا الموسم طفرة نوعية في نقل المسابقات بإضفائها زخمًا خاصًا عبر النقل الاحترافي للمباريات حسب الاتفاقية التي تم توقيعها مع شركة عالمية في هذا المجال.

وقال: «نفخر في الاتحاد البحريني لكرة القدم بالشراكة مع القناة الرياضية نحو إنجاح المسابقات إعلاميًا، والقناة شريك أساسي مع الاتحاد، والتعاون في مسابقتي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز هو من أوجه التعاون المختلفة بين الاتحاد والقناة، إذ نحرص في الاتحاد البحريني على دعم القناة بشتى السبل التي تسهل عملها وتمكّنها من إبراز أنشطة الاتحاد، دعمًا للرياضة والشباب».

وفي ختام تصريحه، أكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الدعم المقدم للقناة الرياضية يأتي ضمن رؤى الاتحاد البحريني لكرة القدم التطويرية للمسابقات على الصعيد الإعلامي بالتحديد، مجددًا شكره وتقديره للتعاون الكبير الذي تبديه وزارة شؤون الإعلام في هذا الإطار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس اتحاد الكرة يشيد بتغطية قناة البحرين الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بروتوكول طبي صارم.. للفريق المتوج بكأس الملك
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب