أتلتيكو يتسلّح بالثقة قبل تحدّيه الجديد في دوري الأبطال

رغم خسارته المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بشكل مأسوي ثلاث مرات سابقة، حصل أتلتيكو مدريد الإسباني على دفعة قوية وثقة هائلة من فوزه الثمين على ليفربول الإنجليزي حامل اللقب في دور الستة عشر لدوري الأبطال هذا الموسم.

ويتطلع الفريق بقيادة مديره الفني الأرجنتيني العنيد دييجو سيميوني إلى استغلال هذه الثقة والدفعة المعنوية للتقدم بثبات في الأدوار النهائية من البطولة والتي تقام على شكل بطولة مجمعة في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويستهل أتلتيكو مسيرته في هذه البطولة المجمعة من خلال مواجهة لايبزح الألماني اليوم الخميس.

وكان أتلتيكو على بعد ثوان من التتويج باللقب في نسخة 1974 أمام بايرن ميونخ كما كان هكذا في نسخة 2014 أمام جاره ريال مدريد ثم خسر النهائي للمرة الثالثة في عام 2016 وكانت بركلات الترجيح أمام الريال أيضا.

والآن، يخوض الفريق فعاليات الأدوار النهائية في لشبونة بعدما فجر مفاجأة كبيرة وأطاح بليفربول من دور الستة عشر ليصدم حامل اللقب.

ويأمل الفريق الآن في نسخ هذا النجاح إلى دوري الأبطال حيث يلتقي الفريق المنظم والعنيد مع لايبزج الألماني المتألق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أتلتيكو يتسلّح بالثقة قبل تحدّيه الجديد في دوري الأبطال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اختتام بطولة المملكة للمبارزة تحت 17 عامًا في الخبر
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب