اليوم.. وبشعار «التعويض» المنامة مع الحالة.. والرفاع الشرقي يلتقي الشباب

تقام مساء اليوم (الخميس)، مباريات الجولة 13 من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين تحملان عنوان «التعويض»، الاولى تجمع الحالة مع المنامة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، فيما الثانية يلتقي الرفاع الشرقي مع الشباب على استاد مدينة خليفة الرياضية، وكلا المواجهتان تنطلقان عند الساعة 7 مساءً.

المواجهة الأولى

المواجهة الاولى بين الحالة تعتبر نتيجتها في غاية الاهمية للفريقين، كونهما تعرضا قادمين من خسارة الجولة الماضية، وكليهما يسعيان لنقاط الفوز الثلاث، خصوصا وإن الحالة بقيادة المدرب الوطني عارف العسمي يحتاج الي تغير موقعه للأفضل الذي يقبع فيه حاليا المركز الاخير برصيد 5 نقاط، وفي حال تعرضه للخسارة فان موقفه سيزاد تعقيدا ويقرب مصير بقائه بين اندية دوري الكبار ضئيل جدا، ويعول الحالة على مجموعة من اللاعبين المحليين أمثال الحارس إبراهيم لطف الله، راكان مفلح، عمار عبدالحسين، محمود الحايكي، جاسم عياش، بالإضافة إلى تواجد المحترف إبراهيما في خط المقدمة.

وأما بالنسبة للمنامة الذي يتولى حاليا قيادته المدرب علي صنقور فانه يسعى الي تجنب الخسارة الثانية على التوالي بعد استئناف نشاط الدوري، وانه في حال عدم تجاوز منافسه الحالة اليوم سيعرض موقفه للتراجع في حال فوز الاهلي يوم غد والابتعاد ايضا عن النجمة الذي يتساوى معه في سلم الترتيب، ويعول المنامة على الحارس رضا بهرام، مع تواجد المحليين كسيد حسين العلوي، أحمد موسى، عيسى موسى، محمد عادل.

المواجهة الثانية

وفيما يخص المواجهة الثانية الرفاع الشرقي والشباب، يسعى من خلاله الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الوطني مرجان عيد العودة الي نغمة الانتصارات بعد خروجه بنقطة التعادل امام البسيتين واستعادة موقعه السابق المركز الثالث الذي خطفه جاره الرفاع في الجولة الماضية، وتعول «الليوث» على اغلب قائمته الاساسية تمنها محمد الرميحي، سامي الحسيني، عبدالله الهزاع، مصعب عمر، والحارس حمد الدوسري الذي قد يغيب عن المشاركة اليوم بسبب تعرضه للإصابة امام البسيتين.

وما يخص الفريق «الماروني» فانه موقفه يحتاج الى اعادة ترتيب اوراقه الفنية الذي كشفها النجمة حينما اسقطه برباعية غير متوقعة خلال الجولة الماضية، فبرغم جهود مدرب الفريق حسين «بيليه» وطاقمه المعاون اصبح لاعبو الفريق اكثر مطالبة ببدل المزيد من الجهد والمثابرة للهروب من شبح الهبوط الذي اصبح يراودهم، وهذا ما يتوقع ان الامر اصبح في ايديهم من اجل الابتعاد عن المركز التاسع، ويعول الشباب على مجموعته الشابة ومنهم محمود مختار، عباس العصفور، أحمد فاضل، سيد أحمد جعفر وغيرهم من اسماء القائمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليوم.. وبشعار «التعويض» المنامة مع الحالة.. والرفاع الشرقي يلتقي الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق رحيل رامون دياز عن تدريب بوتافوجو
التالى قائمة غيابات النصر أمام الشباب