«الويفا»: مباراة أتلتيكو ولايبزيغ في «موعدها المحدد»

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أمس الاثنين أن المباراة المقررة بين أتلتيكو مدريد ولايبزيغ الألماني في الدور ربع النهائي من دوري أبطال «ستلعب في موعدها المحدد» الخميس على الرغم من حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف النادي الإسباني.

وأكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن نتائج الحالات الأخرى للاعبيه وجهازه الفني للكشف عن فيروس كورونا المستجد جاءت سلبية أمس الاثنين، وذلك بعد الإعلان عن وجود حالتين في صفوفه الأحد الماضي.

وكشف أتلتيكو عن هوية اللاعبين اللذين أصيبا بفيروس (كوفيد 19) الأحد، وهما الظهير الأيسر الكرواتي سيمي فرساليكو والجناح الأرجنتيني أنخل كوريا.

وقال متحدث باسم (ويفا) «المباراة ستلعب في موعدها المحدد.. ليس لدينا أي تعليق نضيفه».

وأجبرت جائحة فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا على شكل بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالية لشبونة اعتبارًا من الدور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وحتى المباراة النهائية المقررة في 23 أغسطس. ووفق البروتوكول الصحي لـ (ويفا)، فيجب أن يكون هناك 13 لاعبًا، بمن فيهم الحارس، بصحة جيدة كي تقام المباراة. وفي حال عدم مطابقة الشروط، قد تؤجل إلى وقت لاحق.

وينطلق الدور ربع النهائي غدًا الأربعاء بلقاء أتالانتا الإيطالي الذي بلغ هذا الدور في مشاركته الأولى بالمسابقة مع باريس سان جرمان الفرنسي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «الويفا»: مباراة أتلتيكو ولايبزيغ في «موعدها المحدد» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سامي الجابر : الهلال يعاني في النسخة الأسهل من كأس آسيا
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد