المكشر يتجه الى الاعتذار للمنامة !

المكشر يتجه الى الاعتذار للمنامة !
المكشر يتجه الى الاعتذار للمنامة !

الوطن - وليد عبدالله

علم "الوطن الرياضي" ان المدرب التونسي محمد المكشر يتجه للاعتذار عن مواصلة مهامه كمدرب لفريق نادي المنامة الاول لكرة القدم فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠.

وكشفت معلومات حصلت عليها "الوطن الرياضي" من مصادر مطلعة بنادي المنامة ان المدرب محمد المكشر تواصل مع ادارة النادي وابلغهم انه يود فسخ العقد لظروف شخصية مرتبطة بالعائلة والعودة مجددا الى وطنه تونس، بعد ان عاد مؤخرا للبحرين لاستكمال مهامه كمدرب للفريق الكروي الاول بالنادي، بعد ان قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم استئناف ما تبقى من مباريات مسابقتي بفئة الكبار في هذا الموسم ابتداء من السابع من اغسطس الجاري.

ويبدو ان قرار المدرب المكشر سيضع الكتيبة المنامية في موقف حرج، خصوصا وان الفريق سيكمل ما تبقى من مباريات هذا الموسم، في حال مغادرة المدرب، حيث من المتوقع ان تكون مباراة الفريق امام فريق الرفاع ضمن الجولة ١٢ والتي من المقرر ان تقام يوم الجمعة المقبل هي آخر مباراة للمدرب مع المنامة في هذا الموسم.

وكان نادي المنامة قد تعاقد مع المدرب التونسي محمد المكشر مع بداية الموسم الحالي للاشراف على تدريب الفريق الاول لكرة القدم، وقد جدد مسئولو الكرة بالنادي ثقتهم في المدرب من اجل التجديد معه وبقاءه على رأس الجهاز الفني لقيادة الفريق الموسم القادم، الا ان توجه المدرب لقرار الرحيل، ضرب توقعات المسئولين بقبول المدرب فكرة تجديد العقد !

من جهتها، اشارت مصادر "الوطن الرياضي" ان قرار الرحيل المفاجىء الذي اتخذه المدرب محمد المكشر، مرتبط ليس فقط بظروف عائلية فحسب وانما بمفاوضات بينه وبين ناديين من تونس وآخر من ليبيا، مضيفة ان المدرب في حال مغادرته المنامة وعودته لتونس سيحدد بعدها الوجهة التي سيتواجد فيها الموسم المقبل


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المكشر يتجه الى الاعتذار للمنامة ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق دليل إرشادي لجميع الإجراءات الإحترازية خلال المباريات المتبقية من الموسم الكروي
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب