عبدالله بن خليفة: فريق استجابة أسهم في تطوير المنظومة الرياضية

العدد 11380 الخميس 4 يونيو 2020 الموافق 12 شوال 1441

أشاد الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي بالخطوات التاريخية التي قادها كل من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وفريق استجابة الذي عمل على تحويل كل الأفكار والأطروحات إلى واقع ملموس يخدم القطاع الرياضي والشبابي في المملكة.
وبارك الشيخ عبدالله بن خليفة قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تعديل قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات العاملة في ميدان الشباب يتحول كيانها القانوني إلى شركات تجارية، ويسمح بتأسيس الأندية الجديدة كشركات، إذ إن هذه الخطوة تأتي بالتماشي مع رؤية مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي الحالي الذي يسعى منذ استلامه المهمة لنقل الكيان إلى نادي محترف، وكذلك أحد أهدافه أن يحقق بطولة على المستوى الخارجي.
هذا، ويتقدم مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي بالشكر لجميع العاملين ضمن فريق استجابة، فمنذُ بداية تشكيله كان من الملاحظ التطور الكبير وسرعة وتيرة العمل في إيجاد حلول لجميع العوائد، ونقل الرياضة إلى مرحلة متقدمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، عبدالله بن خليفة: فريق استجابة أسهم في تطوير المنظومة الرياضية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق صورة قديمة رائعة للمرأة وتمسكها بتراثها
التالى يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بالفوز 1-3 على جنوى