داركليب يدعو أعضاءه لتجديد العضوية

قرّر مجلس إدارة نادي داركليب بدء التحضير لعملية انتخاب مجلس إدارة للدورة الانتخابية القادمة، إذ دعت الإدارة أعضاء الجمعية العمومية وجميع منتسبي نادي داركليب إلى المبادرة إلى تجديد العضوية أو الاشتراك بالعضوية، وذلك باستلام نموذج العضوية ابتداءً من يوم الاثنين 1 يونيو من الساعة 7:30 مساءً حتى تمام الساعة 9:00 مساءً، وفي أيام (السبت والاثنين والأربعاء)، لمدة شهر.

وحدّدت الإدارة يوم 30 يونيو موعدًا لإغلاق باب تجديد العضوية، آملة من الراغبين التواصل مع سلمان عبدالنبي بمقر النادي 39676844.

وكان رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر قد أعلن، في تصريحات صحافية، نيته عدم الترشح لرئاسة النادي في الانتخابات التي ستُجرى خلال الفترة القادمة للدورة الانتخابية 2020/‏2021، وذلك بعد عطاء استمر لـ24 عامًا عمل خلالها في مختلف المواقع الإدارية بالنادي، وتدرّج إلى أن وصل إلى كرسي الرئاسة، وهو القرار الذي وصفه ثامر بالنهائي ولا رجعة فيه، تاركًا المجال أمام أبناء النادي لمواصلة العمل وتحقيق المكتسبات التي برزت في السنوات الأخيرة التي توّج فيها بالعديد من البطولات المحلية، كذلك لقب بطولة الأندية الخليجية لكرة الطائرة للمرة الأولى في تاريخ النادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، داركليب يدعو أعضاءه لتجديد العضوية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بطولة إنكلترا: سيتي يستعرض بالرباعية بعد عرض الشرف لليفربول
التالى بريمن يتعادل سلبيا مع هايدنهايم في ملحق تفادي الهبوط بالدوري الألماني