اتحاد الكرة ينظِّم دورة المستوى C للمدربين

ينظِّم الاتحاد البحريني لكرة القدم دورة المستوى C لكرة القدم للمدربين بنظام التواصل المرئي عن بُعد، وذلك تزامنًا مع الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا العالمي.

وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تتخذها مملكة البحرين للحد من انتشار وتفشي الوباء، يواصل الاتحاد عمله في الجانب الفني عبر إقامة الدورات التدريبية للمدربين، ضمن إطار اهتمامه بالكوادر الفنية الوطنية، إذ سيدشن الدورة بنظام الدراسة عبر التواصل المرئي عن بُعد بين الدارسين والمحاضرين، على أن يقام الامتحان التقييمي النظري للمشاركين يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا، فيما سيقام امتحان عملي لجوانب تقنية متعلقة بعمل المدربين. وسيحتوي الامتحان التقييمي النظري على 30 سؤالاً يتم الإجابة عنها خلال 15 دقيقة، بواقع 30 ثانية لكل سؤال، بدءًا من إدخال المتقدم بياناته الشخصية، على أن تعطى نتيجة التقييم مباشرة بعد الانتهاء من الإجابة عن السؤال الأخير من النظام الآلي.

أما التقييم التقني فسيكون باستخدام جهاز الحاسب المحمول، وفي حالة عدم تجاوز المتقدم للتقييم تعطى له فرصة واحدة للإعادة.

وتُعد الدورة من الدورات الأساسية للكوادر الفنية الراغبة في الدخول بالسلك التدريبي، خاصة مع شمول محتواها وفق اتفاقية التعليم الجديدة التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على محاور ومتطلبات ومعايير مختلفة يتعيّن على المشاركين استكمالها للدخول في دورة المستوى B، إذ أعد قسم الشؤون الفنية بالاتحاد دليلاً خاصًا بمتطلبات كل دورة يتم توزيعه على الدارسين من قبل المحاضرين المعتمدين محليًا وآسيويًا، والذين يشرفون على الدورات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الكرة ينظِّم دورة المستوى C للمدربين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق "البدري" يشارك في تدريبات الاتحاد .. والإدارة تتابع تطبيق بروتوكولات الوقاية
التالى يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بالفوز 1-3 على جنوى