الاتحاد العربي للريشة يقدِّم ورشة بعنوان «أسلوب حياة الرياضيين في ظل الظروف الراهنة»

الاتحاد العربي للريشة يقدِّم ورشة بعنوان «أسلوب حياة الرياضيين في ظل الظروف الراهنة»
الاتحاد العربي للريشة يقدِّم ورشة بعنوان «أسلوب حياة الرياضيين في ظل الظروف الراهنة»

استمرارًا لجهوده الهادفة إلى تعزيز الوعي في المجال الرياضي بشكل عام والريشة الطائرة بشكل خاص، واستغلال فترة التوقف الحالية بما يخدم أهدافه وتطلعاته، يقيم الاتحاد العربي للريشة الطائرة ورشة العمل الرابعة عبر الواقع الافتراضي (برنامج zoom) تحت عنوان (أسلوب الحياة للرياضيين في ظل الظروف الراهنة)، وذلك مساء الخميس المقبل 5 يونيو 2020 الساعة 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحاضر في ورشة العمل د. أسامة اللالا اختصاصي الصحة الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي، وهو حاصل على درجة الدكتوراه بتخصص فسيولوجيا النشاط البدني والصحة من جامعة بغداد، ودرجة الماجستير في تخصص البيوميكنك (التحليل الحركي) من الجامعة الأردنية، ودرجة البكالوريوس في التربية الرياضية من الجامعة الأردنية.

ويمتلك المحاضر خبرات واسعة في مجال عمله، حيث عمل كاختصاصي أنشطة صحية وبدنية بوزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومستشار ومحاضر في العديد من الجهات الصحية والرياضية العربية والعالمية، وأشرف على البرامج الصحية الخاصة بالسمنة والسكري للطلبة واختصاصي تغذية للفرق الرياضية في نادي النصر وأهلي دبي ومنتخب الإمارات لكرة القدم، وقدَّم العديد من الفقرات الصحية والنشاط البدني في الإذاعات والتلفزيونات العربية، وشارك كباحث ومحاضر في الكثير من المؤتمرات العلمية والندوات والدورات وورش العمل.

ويدعو الاتحاد العربي للريشة الطائرة، جميع الراغبين في المشاركة إلى التسجيل وتدوين بياناتهم في استمارة (google forme) التي سيقوم الاتحاد العربي للريشة بنشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان التالي: (Arab Badminton Federation).

وسيحصل المشارك على شهادة مشاركة شريطة أن يتواجد عبر (برنامج zoom) لمدة ساعة وربع كحد أدنى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد العربي للريشة يقدِّم ورشة بعنوان «أسلوب حياة الرياضيين في ظل الظروف الراهنة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق للمطالبة بحقوق الكيان.. الأهلي يشكو البرازيلي دي سوزا وبشكتاش التركي للفيفا
التالى فيلانويفا يقدم شكوى لـ " الفيفا " للمطالبة بمستحقاته لدى الاتحاد