10 أندية تتحفَّز لإلغاء الهبوط في «البريميرليج»

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية، أن العديد من أندية الدوري الإنجليزي، ستطالب بإلغاء الهبوط، إذا كان لابد من تقليص الموسم الحالي 2019/‏2020.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، أن أندية البريميرليج استأنفت التدريبات الجماعية في ظل اقتراب عودة الدوري، 17 يونيو الجاري.

وأضافت أن جميع الأندية الـ20 في البريميرلييج، تستعد للتصويت خلال اجتماع الخميس المقبل، على ما يجب فعله إذا كان سيتم تقليص الموسم، في حال حدثت موجة ثانية من تفشي وباء فيروس كورونا، أو وجود قرارات إغلاق جديدة مفروضة من الحكومة البريطانية.

ونقلت الشبكة تصريحًا لرئيس أحد أندية الدوري الإنجليزي، رفضت الإفصاح عن اسمه، قال فيه: «سنصوت لإلغاء الهبوط إذا تم تقليص الموسم، هناك حوالي 10 أندية تفكر في نفس الشيء». ولفتت أن تلك الصيغة يمكن استخدامها من قبل الأندية في المستقبل، إذا كان يجب إنهاء الموسم مبكرًا، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن ذلك يحتاج إلى دعم 14 ناديًا. وكان ريك باري، رئيس رابطة الكرة الإنجليزية، هدد باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم يكن هناك هبوط وصعوط في الدوري الإنجليزي. وفي ظل الجدول الحالي للبريميرليج، تقترب أندية نورويتش وبورنموث وأستون فيلا من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، في ظل تواجدها في قاع جدول البريميرليج.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 10 أندية تتحفَّز لإلغاء الهبوط في «البريميرليج» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق قيمة تيسلا قد تصل 1.4 تريليون ريال بعد أن تخطت 840 مليار ريال
التالى يوفنتوس يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بالفوز 1-3 على جنوى