والله زمــان في رمضان

الاتحاد الآسيوي للطائرة يكرّم عيسى بن راشد

شهادة تقدير من الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة، يقدمها رئيس الاتحاد الآسيوي الياباني ماتسوديار إلى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية؛ تقديرًا لدوره ودور البحرين في دعم أنشطة الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك خلال عقد اجتماع الجمعية العمومية العاشر للاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة في البحرين 15 ديسمبر 1993. ويظهر في الصورة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد حاسم حمادة.

بطولـــة كانـــو للجولـــف

شركة يوسف بن أحمد كانو من الشركات الراعية للعديد من الأنشطة والفعاليات، والرياضة جزء لا يتجزء منها، والصورة من خلال رعاية الشركة لإحدى بطولات نادي البحرين للجولف التي أقيمت عام 1986. ويظهر فيها من اليمين وقوفًا: عبدالله الحبال، عبدالله الحكم، خليفة حسن، مبارك العطوى (ممثل شركة كانو)، خليفة الفضالة، حسين سالم، عبدالعزيز يعقوف، فارس المريسي، محمد عنبر. وجلوسًا: عيد مرشد، شريف أحمد، راشد مصباح.

المحـــرق والهـــلال

صورة جماعية مشتركة لفريقي المحرق والهلال من المباراة التي أقيمت بينهما قبل تأسيس اتحاد كرة القدم رسميًا عام 1955، ويظهر فيها من اليمين: مراقب الخط كريم آغا، عيسى بونفور، محمد بن هجرس، محمد قاسم الشيراوي، أحمد شمسان، عامر سعد، جاسم المعاودة، زايد سالمين، محمد مبارك القحطاني، ناصر بونفور، محمد المعراج، مراقب الخط محمد جميل، رجب زايد، الحكم محمد جلال، مال الله مرزوق. وجلوسًا: إدريس مال الله، عذبي الشملان، علي، علي الشيخ محمد، محمد الملا (حمودي)، محمد محماس، الإنجليزي روبرت، محمد أبل، حسن منصوري. وفي الأمام عبدالله سالمين.

الصاروخ وصخرة الرفاع

لقطة من مباراة الدوري الممتاز لكرة القدم بين فريقي الأهلي والرفاع الغربي التقطت على استاد مدينة عيسى عام 1979، ويظهر فيها صاروخ النسور الكابتن حسن زليخ في كرة مشتركة مع صخرة دفاع الرفاع جوهر الماص.

هدايا اعتزال يوسف شريدة ولقاء مع الحمادي

حرص العديد من اللاعبين الخليجيين والعرب على المشاركة في مهرجان اعتزال اللاعب الدولي يوسف شريدة لاعب المنتخبين الوطني والعسكري ونادي المحرق لكرة القدم عام 1990، والذي جمع بين فريقي المحرق المدعم بلاعبي الخليج والمصري ربيع ياين والثاني كوارشي، مع فريق استيكروا النمساوي. ويظهر في الصورة يوسف شريدة يتسلم هدية من اللاعب القطري عادل مال الله، ويظهر كذلك لاعب كاظمة والكويت ناصر الغانم وعلي العليوي رئيس نادي البسيتين ووليد شويطر لاعب نادي البحرين.

والصورة الثانية من لقاء أجراه الإعلامي الزميل إبراهيم الحمادي مع يوسف شريده والقطري منصور مفتاح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، والله زمــان في رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري