اتحاد الكرة المصري: لا نفكر في إلغاء الموسم

القاهرة - (د ب أ):

أكد جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللجنة لديها أكبر إصرار لعودة النشاط الرياضي، بشرط انتهاء الإجراءات الاستباقية التي تتخذها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال جمال محمد علي في تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورت» إن هدفهم هو عودة المسابقات المحلية، مشيرًا إلى أن الاتحاد بحاجة لثلاثة أشهر فقط لإنهاء مسابقة الدوري. وأضاف: «قرار إلغاء الموسم الرياضي من أبعد الحلول بالنسبة لنا».
وأردف: «في حال إلغاء مسابقة الدوري المصري، لن نستطيع تحديد البطل لأن المنافسة على لقــب البطولة مازالت قائمة».
وأكد أنهم ليس من حقهم التدخل لتخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي بعد انتشار فيروس كورونا، خاصة وأن العلاقة التعاقدية بين اللاعب والنادي ليس من حق اتحاد الكرة المساس بها، موضحًا أن التخفيض من عدمه يتم بالتراضي بين الطرفين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الكرة المصري: لا نفكر في إلغاء الموسم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق غريفثس يؤكد استمرار المفاوضات لوقف إطلاق النار في اليمن
التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم