رومينيجه: يجب أن نستأنف البوندسليجا لسببين

عواصم - وكالات:

تحدث كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، عن الأسباب التي تستدعي استئناف منافسات الموسم الحالي، رغم أزمة فيروس كورونا المستجد.
وكان بايرن استأنف تدريباته مؤخرًا، في انتظار موافقة الحكومة الألمانية على عودة البوندسليجا.
وقال رومينيجه، في تصريحات لصحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية: «استأنفنا التدريبات لمدة 3 أيام في مجموعات صغيرة، مع احترامنا لجميع البروتوكولات الصحية». وأضاف: «استئناف الدوري يوم 9 مايو هو أحد الفرضيات في ألمانيا».
وتابع: «يجب أن نعود للملعب لسببين؛ الأول رياضي لتحديد من سيحصد اللقب والفرق الهابطة والمتأهلين للبطولات الأوروبية».
وواصل: «أما السبب الثاني فهو اقتصادي؛ لأن حقوق البث التلفزيوني لها تأثير كبير على عائدات الأندية، لكننا في انتظار موافقة الحكومة». وأتم «في السنوات الـ10 الماضية، كانت كرة القدم تعيش خارج حدود إمكاناتها، كما أن التكاليف تزيد باستمرار. لقد تحمّلت الأندية جميع المخاطر، وفي مثل هذه الأوقات، ليس المهم هو الميزانية العامة، بل السيولة النقدية».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رومينيجه: يجب أن نستأنف البوندسليجا لسببين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم