رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم ناصر بن حمد للرياضيين

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالجهود المميزة التي يبذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ودعم سموه للرياضيين بعد مباركة سموه لإنهاء ملف مستحقات الرياضيين بصورة كاملة عبر تسلم 2158 من الأسرة الرياضية لمستحقاتهم المالية وفق الرؤية التي تم الإعلان عنها في البرنامج الوطني واللقاء التاريخي مع الأسرة الرياضية.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تأتي ترجمة للتوجيهات السامية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والهادفة لمواصلة الارتقاء بقطاعي الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

ونوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بمبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أنها خير داعم لكافة أطراف المنظومة الرياضية، إذ رسمت المبادرات النوعية لسموه خط النجاح للرياضة البحرينية التي احتلت مكانة ريادية بفضل ما حققته من إنجازات لافتة يشار إليها بالبنان.

وقال إن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنهاء ملف المستحقات المالية جاء تأكيدًا على الدعم المستمر والكبير الذي يوليه سموه للرياضيين، مثنيًا على ما تحقق من نجاحات ومكتسبات للرياضة البحرينية بما قدمه سموه من دعم لكافة أطراف المنظومة الرياضية في مملكة البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم ناصر بن حمد للرياضيين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «الأرصاد» تنبه من أمطار رعدية وأتربة مثارة على نجران
التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم