ترتيب الأولويات قد يلغي صفقة لاوتارو مارتينيز

ترتيب الأولويات قد يلغي صفقة لاوتارو مارتينيز
ترتيب الأولويات قد يلغي صفقة لاوتارو مارتينيز

وكالات (صدى):

قالت مصادر أن صفقة انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان إلى نادي برشلونة، أصبحت صعبة في ظل تفشي الوباء، مما قد يعيد ترتيب الأولويات، فيما يتعلق بالصفقات، المنتظرة خلال الانتقالات الصيفية، في ضوء تعليق البطولات المحلية والأوروبية.

وأوضحت المصادر أن توقيف البطولات عرض النوادي إلى أزمات مالية خانقة، حيث يرغب برشلونة بشدة في الحصول على خدمات مارتينيز، ولكن الأزمة المالية ستجبره على إيجاد حلول بديلة لفسخ عقد اللاعب مع إنتر ميلان، مشيرة إلى أن برشلونة يرفض دفع 111 مليون يورو قيمة الشرق الجزائي في عقد لاوتارو، في الوقت نفسه تتمسك انتر ميلان بهذا الشرط.

وتابعت المصاد بأن إنتر ميلان قال إن أنطونيو كونتي، مدرب النيراتزوري، رفض فكرة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبلي إلى الإنتر في صفقة تبادلية لبيع لاوتارو مارتينيز، إلا أن تلك المصادر فتحت الباب أمام لاعب آخر يمكن أن يمثل إضافة فنية قوية بالنسبة للفريق الإيطالي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ترتيب الأولويات قد يلغي صفقة لاوتارو مارتينيز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم