آسيا تستثمر نجومها لمحاربة «كورونا»

العدد 11310 الجمعة 27 مارس 2020 الموافق 3 شعبان 1441

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حملة بمشاركة أبرز نجوم القارة، وذلك من أجل التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورونا المتجدد.
ودشن الاتحاد الآسيوي الحملة عبر موقعه الرسمي أمس الخميس، كرسالة تضامن في هذه الظروف، والترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، وتضم السلسلة الأولى من هذه الحملة 8 لاعبين من نجوم قارة آسيا، ومن ضمنهم الصينية وانغ شوانغ أفضل لاعبة في آسيا عام 2018، وثنائي نادي سوون بلو وينغز تيري انتونيس ودونيل هنري، وكذلك الكورية الجنوبية جي سو يون لاعبة نادي تشيلسي، ولاعبين من البحرين منهم محمد الحردان.
وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي، قال في خطاب موجه إلى الاتحادات: «إننا على ثقة بأن كرة القدم ستضطلع بأدوار مهمة في الأسابيع والأشهر المقبلة مع عودة الحياة إلى طبيعتها بإذن الله، ولكن تركيزنا ينصب الآن على حشد الطاقات لتوفير الحماية لكافة منتسبي لعبتنا الجميلة».
كما أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالاتحادات الوطنية الأعضاء على تعاونها وتقديم مقترحاتها في أعقاب قرار الاتحاد القاريّ بتأجيل عدد من البطولات والمباريات والفعاليات.
وحرصت الاتحادات في القارة الآسيوية على تفعيل دورها في التوعية عبر حملات ومبادرات للحد من انتشار فيروس كورونا.
وظهر العديد من نجوم الكرة العربية بمختلف الألعاب على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، ليحثوا الجماهير على أهمية البقاء في منازلهم، واتخاذ الإجراءات الوقائية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، آسيا تستثمر نجومها لمحاربة «كورونا» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الحكومة البريطانية تمنح كرة القدم الضوء الأخضر لاستئناف اللعب في حزيران
التالى والله زمــان في رمضان