اتحاد الطائرة يواصل الحمله التوعوية "بوعينا نحمي مملكتنا"

اتحاد الطائرة يواصل الحمله التوعوية "بوعينا نحمي مملكتنا"
اتحاد الطائرة يواصل الحمله التوعوية "بوعينا نحمي مملكتنا"

عمر البلوشي

واصل الاتحاد البحريني لكرة الطائرة حملته التوعوية التي تحمل شعار "بوعينا نحمي مملكتنا"، انطلاقاً من مسؤولية الاتحاد الوطنية تجاه المجتمع بشكل عام والأسرة الرياضية بشكل خاص للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد19) والحد من انتشاره.

وشارك في الحملة لاعب منتخبنا والفريق الأول لكرة الطائرة محمد يعقوب، الذي قال في مقطع فيديو عرضه الاتحاد على حسابه في الانستغرام: "البحرين غالية علينا، والكورونا أزمة وراح تعدي، اتبع الإجراءات الاحترازية من أجل نفسك وعائلتك ووطنك".

وقال لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي النبيه صالح علي مرهون خلال مشاركته في الحملة: "أنت جزء من فريق البحرين لمكافحة فيروس كورونا، قاوم وكافح، لا تخالط لا تعانق لا تصافح، وتحلى بالمسئولية اتجاه وطنك".

فيما أشار لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي عالي إلياس جعفر: "خلك جاد في إجراءات الحجر المنزلي، لا تتهاون، فحماية الوطن والمجتمع مسئولية الجميع".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اتحاد الطائرة يواصل الحمله التوعوية "بوعينا نحمي مملكتنا" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق رصاصة تصيب مواطنًا في أول أيام العيد
التالى والله زمــان في رمضان